روان بن حسين تتهم أشخاصاً بمحاولة تشويه صورتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
روان بن حسين تتهم أشخاص بمحاولة تشويه صورتها

عبرت الفنانة الكويتية روان بن حسين، عن سعادتها بالدعم الذي تتلقاه من الجمهور بعد أن كشفت عن حملة مدفوعة ضدها من أجل تشويه صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

روان بن حسين تتهم البعض بتشويه صورتها

ونشرت روان بن حسين فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك، استعرضت فيه بعض تعليقات الجمهور وركزت على أحدهم قائلة: "كفو عليك خليك قوية الله بياخد حقك ان شاء الله عمر الظالم ما راح يتهني، مصيره بيرجع لهم كل شيء".

وأوضحت روان بن حسين أن هناك من يدفع الأموال من أجل تشوي صورتها، معتبرة نفسها من أهرام السوشيال ميديا ولا يمكن تدميرها بسهولة.

وتابعت: "تخيلوا يدفعون لحسابات يتكلمون عني وفي شرفي بس تمام الشمس ما يغطيها أحد أهرام من أهرامات السوشيال ميديا ما راح يدمرونني في يوم وليلة الحمد لله أني عندي متابعون يعرفونني وكبروا معايا".

ووجهت رسالة شكر إلى الجمهور بسبب دعمه المستمر لها  قائلة:" الله يخلي لكم إياه من امبارح تعليقاتكم الله يرزقكم ويسعدكم ويعطي لكم أكثر مما تتمنونه يا سندي وقوتي ومصدر إلهامي بالدنيا".

روان بن حسين تصف نفسها بنجمة الخليج الأولى

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تصف روان بن حسين نفسها بكونها من أهم المؤثرين في السوشيال ميديا، حيث كشفت من قبل عن حصولها على لقب ثاني أحمل امرأة مسلمة في العالم، معلقة أنها نجمة الخليج الأولى لكونها فنانة شاملة، فهي مطربة وممثلة، وهي الوحيدة التي قدمت نفسها كمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها مطلوبة من أهم الماركات العالمية، معلقة: "نجحت في الغناء والتمثيل، فأكيد أنا نجمة الخليج الأولى حالياً".

وكانت روان بن حسين تعرضت لأزمة الفترة الماضية مع الجمهور بسبب فيديو لها ترقص فيه على الأغاني الإيرانية إلا أنها قدمت اعتذاراً للشعب السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار