روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها الـ26 بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها الـ26 بإطلالة ساحرة

احتفلت الفنانة الكويتية روان بن حسين بعيد ميلادها السادس والعشرين، بطريقة عفوية وشاركت صورة جديدة من عبر  حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

روان بن حسين تحتفل بنجاح أغانيها

وحملت روان بن حسين تورته كبيرة عليها رقم 26، وكتبت: "شكرا للجميع على امنيات عيد الميلاد، عيد ميلادي في٣٠ ديسمبر، لكن احتفالات ما قبل عيد الميلاد قد بدأت".

وحرصت روان على ارتداء فستاناً باللون الأسود، وغطى جسدها بالكامل، أظهر رشاقتها.

روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها الـ26 بإطلالة ساحرة

وطرحت روان في وقت سابق، فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "اختاري"، وحققت نجاحاً على قطاع واسع، إذ تجاوزت 2,6 مليون مشاهدة في أقل من 3 شهور.

واحتفلت روان بتحقيق أغنيتها "أديوس" 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وعلقت: "احتفلنا بأربعه مليوووووووون مشاهده لأغنيتي الاخيره #أديوس 🎉 محظوظه بأصدقائي اللي يحتفلون فيني وأنا في دبي حتى لو هم في روسيا"

أنجبت روان بن حسين طفلة واحدة، تدعى لونا، واحتفلت في بإتمامها العام الثاني برفقة أفراد العائلة، ونشرت عبر حساباتها على السوشيال ميديا أجواء الاحتفال العائلية.

روان بن حسين تصدم الرجال 

ومن أبرز الآراء الصادمة لروان بن حسين، حينما اعتبرت أن الرجل يعد من المكملات في الحياة بالنسبة للمرأة، وقالت أنها لا تؤمن بمقولة إن "الزوج هو عماد المنزل" ووصفت الرجل بأنه قطعة من الإكسسوار.

وأضافت في لقاء تلفزيوني مع برنامج "عرب وود" على قناة "روتانا" : "الرجل ليس فانوساً سحرياً، كوني لنفسك كل شيء، واعملي لنفسك كل شيء واعتمدي على ذاتك.. وإذا جاء الرجل يكون إكسسوار حلو أزين به البيت مو أكثر، ولكنه ليس الأساس الذي يقوم عليه البيت"، وأثارت هذه التصريحات جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار