روان بن حسين تكشف حجم ثروتها وتصف نفسها بنجمة الخليج الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
روان بن حسين تكشف حجم ثروتها وتصف نفسها بنجمة الخليج الأولى

كشفت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن حجم ثروتها للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها تعمل على استثمارها جيداً ولا تخاف من خسارتها لأنها تتمتع باستقرار مادي حالياً.

روان بن حسين تكشف حجم ثروتها

ورفضت روان بن حسين خلال لقاء لها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة الكشف عن ثروتها بالتحديد واكتفت بالحديث بأنها تخطت 3 ملايين دولار.

وعلقت روان بن حسين على حجم ثروتها قائلة: "تخطت الـ 3 ملايين دولار الله يزيدني، ليش أخاف على ثروتي إذا استثمرها بخيارات صح بعقارات وذهب وكيف أخسر وعندي استقرار مادي وأنا حامل كنت ما عندي فلوس ولما جمعت وبقي عندي فلوس واستثمار وأحصل على نصائح استثمارية لا أخاف".

روان بن حسين تتحدث عن دخولها مجال التمثيل

وأوضحت روان بن حسين أنها تتمنى العمل مع الفنان أحمد حلمي لأنها منذ أن بدأ في التمثيل تحجز كافة أفلامه في السينما مع والدتها لمشاهدتها وتحب الكوميديا التي يقدمها.

وأكدت أنها لن تنسحب من التمثيل قائلة: "أنا بمرض لما ما بيكون عندي أغنية أو مسلسل، أنا أحب الفن وفنانة شاملة وبحب أترجم إحساسي ورسائلي من خلال فني والفن لغة عالمية ما في أجمل منها".

ورداً على سؤال الإعلامي علي ياسين حول هل تعتبر نفسها نجمة الخليج الأولى بالعصر الحديث، أكدت روان بن حسين هذا الأمر، لأنه لا يوجد فنانة خليجية اليوم إنفلونسر للسوشيال ميديا ووجه إعلامي لكثير من العلامات التجارية حول العالم وفنانة ومغنية ناجحة.

وحول الفنانة التي ترى نفسها أقرب منها ويمكن أن تسرق من نجاحها، قالت روان بن حسين: "أسرق من نجاح نانسي عجرم أغانيها واستايلها قريب مني وتشبهني أكثر وعندها بنات مثلي".

وأضافت خلال حديثها إلى أنه أكثر ما يمكن أن يخيفها من الزواج مرة أخرى هو أن تخسر ابنتها لونا: "مرات فيه قوانين لو تزوجت المرأة تسقط عنها حضانة الطفل، ولكن يمكن أن يكون هناك اتفاق ودي بيني وبين طليقي ببقاء لونا معي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار