شركات التجميل في الإمارات تحصد 8 من أصل 13 جائزة في حفل توزيع جوائز ال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
شركات التجميل في الإمارات تحصد 8 من أصل 13 جائزة في حفل توزيع جوائز ال

دبي، الإمارات العربية المتحدة: كرّمت الدورة الحالية من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست مجموعة من العلامات العريقة والناشئة في قطاع التجميل المحلي والعالمي خلال حفل توزيع جوائز فاخر أقيم الليلة الماضية في فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي.

وتنافست في حفل جوائز الدورة الخامسة والعشرين من المعرض، الذي يُقام حالياً ويستمر حتى 7 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، شركات تجميل محلية وعالمية ضمن 13 فئة، بما فيها أفضل حملة تسويقية للعام وأفضل ابتكار للعام وأفضل منتج طبيعي للعام وأفضل منتج مميز للعام وأفضل نجم ناشئ للعام وأفضل موهبة محلية للعام وأشهر منتج كلاسيكي للعام وأفضل خبير صناعة عطور للعام.

وحصدت علامة The Camel Soap Company المحلية ومقرها دبي جائزتين عن فئتي أفضل موهبة محلية للعام وأفضل منتج طبيعي للعام. وتفتخر العلامة الأكبر على مستوى العالم في تصنيع المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة باستخدام حليب الإبل من مصادر محلية بابتكاراتها من المنتجات الطبيعية والمستدامة والمصنوعة يدوياً.

وفازت علامة هدى بيوتي المحلية الرائدة ذات الشهرة العالمية الواسعة، بجائزتين أيضاً خلال الأمسية عن فئتي أفضل نجم ناشئ للعام في مجال العطور وأفضل منتج مميز للعام، حيث حازت عطور هدى بيوتي المميزة على إعجاب لجنة التحكيم، بما فيها عطر KAYALI Utopia Vanilla Coco | 21 بتركيبته الناعمة من خشب الصندل ونفحات عبق الزهور البيضاء وعطر KAYALI Sweet Diamond Pink Pepper | 25 بتركيبته من نفحات الفلفل الوردي والزعفران والورد البلغاري.

وقالت إلين أوكونيل، مدير عام المعرض الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: "شهدت منافسات هذا العام مشاركة 190 جهة من القطاع، تأكيداً على شغفهم بتقديم أحدث المنتجات والابتكارات. ويسعدنا رؤية عودة القطاع إلى سابق عهده وتعافيه من الصعوبات التي ظهرت عام 2020، ونفخر بتسليط الضوء على أبرز العلامات والمنتجات والابتكارات المحلية والعالمية".

كما حصد أولاف لارسون، رئيس مصممي العطور في يورو فراجرانس، جائزة أفضل مصمم عطور للعام.

كما شملت قائمة الجهات المحلية التي تم تكريمها خلال الحفل كلاً من Guardex من شركة إفكو التي حصلت على جائزة أفضل حملة تسويقية - للمنتج النهائي؛ بينما حصلت علامة MONDAY Haircare على جائزة أفضل حملة تسويقية لفئة البيع والصالون والسبا وجائزة أفضل نجم ناشئ لعلامات التجميل.

أمّا الشركات العالمية الحاصلة على جوائز فشملت أشهر منتج كلاسيكي للعام لشركة الدخيل للعود من السعودية، وأفضل ابتكار للعام لفئة منتجات العناية بالجمال لشركة SR Cosmetics في إسرائيل على تطبيق Face iT beauty، وأفضل ابتكار للعام لفئة العطور لشركة Acqua di Baviera GmbH في ألمانيا عن Porcelaine Perfume Diffuser، وجائزة أفضل منتج طبيعي للعام لفئة العطور للشركة الفرنسية ISULA DIS عن عطرها Oliambru Baume Beaute a l"Immortelle Corse، أمّا شركة VLCC من سنغافورة فحصلت على جائزة أفضل منتج مميز للعام لفئة منتجات العناية بالجمال عن كريم SkinMTX Dermat Advanced Reconditioning الخاص بالاستخدام بعد علاجات الليزر.

يُقام معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2021 وسط إجراءات صحية شاملة تضمن سلامة جميع المشاركين بما ينسجم مع إرشادات الجهات الرسمية الحكومية والسلطات المحلية ومركز دبي التجاري العالمي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: موقع المعرض والموقع الإلكتروني

www.beautyworldme.com

معلومات للصحفيين

https://beautyworld-middle-east.ae.messefrankfurt.com/dubai/en/press.html

حسابات معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/beautyworldME/

تويتر: https://twitter.com/beautyworldme

إنستاجرام: https://www.instagram.com/beautyworldme/

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/beautyworldme/

لمحة عن ميسي فرانكفورت

تعتبر ميسي فرانكفورت أكبر الشركات العالمية المتخصصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات، وتمتلك مساحاتها ومرافقها الخاصة لإقامة مثل هذه الفعاليات. وتضم الشركة حوالي 2450 موظفاً في 29 موقعاً تابعاً لها؛ حققت الشركة مبيعات سنوية بلغت حوالي 257 مليون يورو في عام 2020 بعد أن سجلت مبيعات بلغت 736 مليون يورو في العام السابق. وحافظت الشركة على شبكتها العالمية مع مختلف مجالات القطاع حتى خلال الأوقات الصعبة التي سببتها الأزمة. وترتبط الشركة بعلاقات وطيدة مع القطاعات الصناعية، وتزود عملاءها بالخدمات التي تلبي احتياجاتهم بكل كفاءة في إطار مواقع وخدمات معارضها وفعالياتها ذات الصلة. وتمتلك الشركة شبكة مبيعات عالمية متماسكة تعتبر أبرز مزاياها، وتمتد في جميع أنحاء العالم. كما تقدم مجموعة شاملة من الخدمات الميدانية وعبر الإنترنت، بما يكفل تزويد العملاء حول العالم بمستوى عال ومستمر من الجودة والمرونة عند التخطيط لتنظيم فعاليات وإدارتها. كما توسّع خبراتها الرقمية من خلال نماذج عمل جديدة. وتضم مجموعة خدمات الشركة تأجير الأرض للمعارض، وإقامة المعارض التجارية والتسويق لها، وخدمات الموظفين والخدمات الغذائية. يقع المقر الرئيسي للشركة في فرانكفورت الألمانية، وتعود ملكيتها لمدينة فرانكفورت (60 بالمائة) وولاية هسن (40 بالمائة).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.messefrankfurt.com

لمحة عن ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط\

تضم محفظة إنجازات ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط 16 معرضاً منها أوتوميكانيكا دبي، وأوتوميكانيكا الرياض، وبيوتي ورلد ميدل إيست، وبيوتي ورلد السعودية، وهاردوير آند تولز الشرق الأوسط، وهايبرموشن دبي، وإنترسك، وإنترسك السعودية، وجيفت آند لايف ستايل الشرق الأوسط، ومعرض الشرق الأوسط للإضاءة، وماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط، وماتريالز هاندلنج السعودية، وأسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف، وعالم الورق الشرق الأوسط، وبرولايت آند ساوند الشرق الأوسط، وإس بي إس أوتوميشن الشرق الأوسط.  فضلاً عن تنظيم سلسلة من المؤتمرات والندوات من بينها قمة ديجيتال نكست، ومؤتمر ثينك لايت، والمؤتمر الدولي لمركبات المستقبل.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.messefrankfurtme.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار