شركة ICC تتصدّر المشهد في إقامة المؤتمرات واستضافة الخبراء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يونيو 2018
شركة ICC تتصدّر المشهد في إقامة المؤتمرات واستضافة الخبراء

عقدت شركة ICC مؤتمرها السنوي الثالث، والذي حرصت من خلاله على مواكبة المستجدات في مجال التسويق الرقمي من خلال استقطاب أفضل الخبراء على مستوى العالم في هذا المجال . واستضافت هذه المرة المتحدث العالمي Jeff Bullas ، الذي صنف واحداً من أفضل 20 مؤثر في العالم، بحسب "فوربس" لعام 2017،  كما حصل على لقب أفضل مدوّن لعام 2015، و في عام 2016 حصل على المرتبة السابعة من أصل 100 مسوّق عبر الإنترنت. وركّز المؤتمر هذا العام على أهم ثلاثة محاور أساسية، وهي التسويق الإلكتروني و زيادة عدد الزوار و تحويل الزوار إلى زبائن دائمين بأقل تكلفة ممكنة.

وتخلّل المؤتمر عدة ورشات عمل لزيادة تفاعل واستيعاب المشاركين بأكبر قدر ممكن .

يُذكَر أنه سبق للشركة أن أقامت في عام 2016 أول مؤتمر لها، واستضافت الخبير Paul Smith مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً للتسويق الرقمي؛ حيث شارك 150 شخصاً على مدار ثلاثة أيام للتعرف على أفضل استراتيجيات التسويق الرقمي.

و في عام 2017 استُضيف Neil Patel الرائد في مجال التسويق من خلال المحتوى، و هو واحد من أفضل 10 مسوّقين على مستوى العالم من خلال المحتوى؛ للحديث عن استراتيجيات خلق محتوى جذاب لخدمة الشركات و زيادة التفاعل بين الشركات و الجمهور؛ حيث شارك أكثر من 180 شخصاً من العاملين في مجال التسويق وأصحاب الأعمال؛ لزيادة خبراتهم في هذا المجال، كما تناوَل المؤتمر عدة محاور عن كيفية كتابة محتوى تسويقي مشجّع على التفاعل .

وتعدّ شركة ICC واحدة من أكثر الشركات الرائدة في هذا القطاع؛ إذ تعمل على تنظيم المؤتمرات والفعاليات بانتظام وبشكل سنوي، بالإضافة لكونها تحرص على استضافة خبراء ومتحدّثين من أنحاء العالم كافة؛ لعرض معلوماتهم وخبراتهم في قطاع الأون لاين، وهو ما يميزها عن أي وكالة رقمية في الأردن.

شركة ICC تتصدّر المشهد في إقامة المؤتمرات واستضافة الخبراء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار