شركة أمنية تقيم مأدبة إفطار تكريماً للأسرة الإعلامية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2016
جماعية

أقامت شركة أمنية للهواتف المتنقلة يوم الإثنين مأدبة إفطار على شرف نخبةٍ من الإعلاميين والصحفيين وبحضور عددٍ من المدراء والمسؤولين في الشركة.

وتأتي هذه المأدبة الرمضانية السنوية تكريماً لجهود الإعلاميين المسؤولين عن تغطية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتعزيزاً للتواصل بينهم وبين إدارة شركة أمنية وفريق عملها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أن الشركة حريصة على التواصل مع الأسرة الصحفية والإعلامية، لاسيّما في شهر رمضان المبارك حيث دأبت الشركة سنوياً على تفعيلها.

وأعرب عن تقديره لجهود الصحفيين ودورهم المحوري في تسليط الضوء على أهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا الملعلومات في خدمة الاقتصاد وزيادة كفاءة الانتاج ورفع مستوى الخدمات.

وأكد شطارة أن اللقاء يأتي في إطار التواصل مع الأسرة الإعلامية والصحفية، خصوصاً في الشهر الفضيل، واطلاعهم على المستجدات في مسيرة الشركة في السوق الأردنية، والتطورات التي شهدتها، خصوصاً مع العروض المميزة التي طرحتها الشركة العام الحالي.

كما أكد حرص الشركة على التواصل مع الصحفيين في جميع المناسبات، إدراكاً منها لأهمية الاعلام في خدمة الاقتصاد والمجتمع على السواء. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار