نهى نبيل توثق أجمل لحظاتها في عام 2023 بلقطات دافئة مع أولادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 04 يناير 2024
نهى نبيل توثق أجمل لحظاتها في عام 2023 بلقطات دافئة مع أولادها

نشرت نهى نبيل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيه في مجموعة من اللقطات الدافئة مع أسرتها، لتودع الفاشنيستا الكويتية عام 2023 بهذه اللقطات المجمعة وتستقبل عامها الجديد.

ظهرت نهى نبيل في مقطع الفيديو الذي ودعت فيه عام 2023 في كثير من اللقطات مع ابنتها الكبرى، كما ظهرت وهي تحتضن أولادها وتعبر عن حبها لهم، أما لقطاتها مع ابنها الأصغر فكانت من بين أكثر اللقطات الخاطفة. كما تضمن الفيديو توثيقاً للحظات من مشوارها المهني وتتويجها بعدد من الجوائز في الفعاليات المختلفة.

نهى نبيل تستقبل العام الجديد بأمنيات لفلسطين

وعلقت نهى نبيل على مقطع الفيديو بكلمات عبرت فيها عن سعادتها بما عاشته في العام الماضي وقالت: "في نهاية كل عام أتأمل شهور السنة الماضية ما حققت وأنجزت وما أطمح إليه في العام المقبل. هذا العام أتأمل تلك اللحظات وأحمد الله ألف مرة على نعمة الأهل والصحة والعافية والأمن والأمان.. أحمد الله على كل نعمة اعتدت وجودها وألفتها حتى نسيت شكر المولى عليها.. فالحمد لله على ما مضى والحمد لله على ما هو آت".

وتمنت نهى نبيل الخير والأمان لفلسطين قائلة: "ودعواتي بعام جديد يحمل الأمن والأمان ودفء الأهل والأحباب لكل البشرية ولأحبتنا وإخواننا في فلسطين وغزة بالتحديد
اللهم اجعله عام برد وسلام .. وانصرهم بنصرك واحفظهم بحفظك واكتب لنا فيه صلاة في المسجد الأقصى عاجلا غير آجل يا رب العالمين".

فيديو نهى نبيل: 

هذه ليست الرسالة الأولى لنهى نبيل لدعم فلسطين حيث قالت الفاشنيستا الكويتية في مقطع سابق: ""ونحن نحب الحياة إذا ما استطعنا إليها سبيلاً. لن نكتفي بهدنة مؤقتة.. لن نرضى إلا بوقف إطلاق النار وتحرير فلسطين وعودة الحق لأصحابه والعيش الآمن الكريم لأهالي غزة وأطفال فلسطين". وأضافت: "تعالوا نفترض حسن النية بالمؤثرة التي يتابعها ويحبها ملايين العرب ويرونها أيقونة يحاولن أن يشبهونها.. أعتقد لو كانت كيم كارداشيان تحترم العرب أو يهمها رأيهم، لكانت حذفت المنشور وقدمت اعتذاراً رسمياً مثلما فعلت مع الكثير من الأشياء من قبل، ولكن ما أعتقد أنها رح تسوي هالشي، أعتقد الرسالة وصلت صح؟".

وأضافت: "الرسالة قاعدة توصلني مثل ما توصلكم، إن حياة العرب والمسلمين لا تهم، لأن لو مات شخص واحد في أمريكا قامت الدنيا وما قعدت لو مات طفل ولا طفلان في أوروبا قامت الدنيا وما قعدت لأن هذا الحدث يصير في بلد عربي ومسلم قاعد يحصل وما يصير شيء.. وما زالت الرسالة تواصل الظهور، أرواح العرب والمسلمين لا تهم أرواحكم ما تعنينا ولا رح تحرك فينا شعرة، أنا منذ بداية الأحداث تغيرت نظرتي لكثير من المؤسسات الإعلامية اللي كنت أحترمها مثل بي بي سي وسي إن إن الكثير من المؤسسات المحترمة والمرموقة اللي نحسب لها ألف حساب كإعلاميين في العالم، ورح زيد عليهم مشاهير وبراندات سقطوا من نظري".

تفاعل الجمهور مع فيديو نهى نبيل في تعليقات منها: "كل عام وأنت بخير نهى من نجاح لين نجاح يارب تكون سنة خير ونجاح علينا وعليك أحبك وايد وسعادة ما لها نهاية في حياتك يا أجمل واللطف أم في الدنيا". "من أجمل السنين والله خصوصا أني تعرفت عليج عن قرب أكثر ، سنة شهدت فيها على نجاحج وتعبج وإصرارك اللي كان يعطيني طاقة وحافز بدون لا تعرفين سنة شفتي فيها نجاحات عيالج وثمرة تعبج ياعسى هالشعور بكل سنة موجود وتحسين بلذة الإنجاز بأبسط الأشياء ويسعد سعادة دائمة ويبعد عنك كل ضيق يا روح روحي احبج قد الكون وكل عام وأنتم بخير انتي واهلج واحبابج والخير والحظ الحلو لي ومن أقرب الناس لقلبي دائما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار