أسرة شيرين عبد الوهاب تلقي تحذير للإعلام والفنانين يوجهون رسائل دعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
أسرة شيرين عبد الوهاب تلقي تحذير للإعلام والفنانين يوجهون رسائل دعم

ألقت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحذيرًا لكافة وسائل الإعلام من تناول أى مواد صحفية تخص أزمة الفنانة التي تعيشها حالياً بالتزامن مع دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان، حيث أصدر الأسرة بعد الكثير من الأحاديث بيانًا صحفيًا منذ قليل، حذرت كافة وسائل الإعلام من التطرق لأزمة الفنانة، بالتزامن مع دعوات الدعم من قبل الفنانين العرب والمصريين.

أسرة شيرين عبد الوهاب تحذر وسائل الإعلام

وقالت أسرة شيرين عبد الوهاب في بيانها: "بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب..  نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام  بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا".

نقيب المهن الموسيقية يدعم شيرين عبد الوهاب

وناشد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، كافة الفنانين بضرورة دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، مطالباً من الجميع الوقوف مع شيرين في أزمتها،  قائلًا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب  "نداء لكل الفنانين نجتمع ونزور شيرين عبد الوهاب وندعمها ومعرفش لو الزيارة ممكنة ولا لأ، ولكن على الأقل نتضامن معها ونكون بجانبها.

ونشر الفنان مصطفى كامل، مقطع فيديو قصير له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكان بجواره المنتج نصر محروس لدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أكد الثنائي على دعمهم الكامل للفنانة حتى الخروج من أزمتها والعودة مجددا لأعمالها الفنية، كما كانت عليه في السابق.

أصالة تدعم شيرين عبد الوهاب

وحرصت الفنانة السورية أصالة على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر وكتبت " مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بها المحنة الصعبة وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطلة متل عادتها ".

منة شلبي تدعم شيرين عبدالوهاب

وحرصت الفنانة منه شلبي على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب، "سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفي موهبتها، وأنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ .. الفنان مش رسول، هو رسول لفنه، ولكن هو إنسان وليه حياته الشخصية ومش من حق الناس تقعد تقول رأيها فيه".

إيناس عز الدين تدعم شيرين عبدالوهاب

 كتبت الفنانة ايناس عز الدين منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"شيرين انا بحبها لدرجة اني نفسي أمسكها وأفضل الطش فيها بكل قوتي لحد ما تفوق وترجع لنفسها .. واجعة قلبي باللي بتعمله في نفسها باللي بيعمله اللي حواليها فيها، كانت محتاجة حاجة وناقصها وعايزة تعيشها وحسام استغل ده فيها وداس بكل ما فيه من قوة وهدمها فنيًا ومعنويًا ونفسيًا وكمان صحيا الضعف والاحتياج المعنوي هما الوسيلة اللي شيرين تأذت بسببهم.. كفاياكم جلد وتقطيع فيها ربنا ما يكتب عليكم اللي هي فيه وينتقم من اللي كان السبب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار