مريم حسين تهاجم منتقدي احتضان شقيقها لها: كبت عقلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مريم حسين تهاجم منتقدي احتضان شقيقها لها: كبت عقلي

خرجت الفنانة المغربية مريم حسين عن صمتها بعد الانتقادات التي تعرضت لها لنشرها فيديو برفقة شقيقها أثناء احتضانه وتقبيله لها بطريقة وصفها المتابعون بأنها خادشة للحياء.

مريم حسين ترد على مقطع احتضان شقيقها

وظهرت مريم حسين مع شقيقها أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها وهو يحتضنها من القلب ويقبلها بينما كانت مريم تقوم بالتصوير وترحب بشقيقها قائلة: "اشتقت لك كثيرا".

وتلقت مريم حسين العديد من التعليقات السلبية والهجوم عليها من قبل المتابعين مما دفعها للرد عليهم.

واستنكرت مريم ما وصفته بالتعليقات السلبية والظنون السيئة التي طالت علاقتها بـ شقيقها الأصغر.

وقالت إن ما حدث كان "حضن حماسي دافئ"، خاصة أنها لم تراه منذ عام بسبب إقامته في دولة أخرى، مشيرة إلى أن شقيقها يعيش في فرنسا وكانت تلك لحظة وصوله من السفر ولم تراه منذ عام مضى.

وانتقدت اتجاه البعض للحديث عن حضن شقيقها متجاهلين التركيز على أجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة أمير.

وتابعت: "تركتوا المقاطع الجميلة الخاصة بي والتي جمعتني بـ والدتي وجدتي وصديقاتي واتجهتوا إلى شريط أخي.. أخي الذي ربيته وبالأحرى سميته.. أخي الذي لم أره منذ عام ووصل من فرنسا قبل عيد ميلاد ابنتي".

مريم حسين تهاجم منتقديها

وهاجمت مريم حسين منتقديها قائلة: "هذا ما يسمى بـ الكبت العقلي. وتأكدت إنه في شريحة واسعة لم تكتفِّ من الغريزة الجنسية.. الإنسان غير المريض والذي لا يعاني من نقص هذه الفطرة التي وهبنا إياها الله وهي الجنس لن يدع كافة المقاطع الجميلة الراقصة المضحكة ويركز فقط على مقطع فتاة مع شقيقها".

وأكدت أن علاقتها بشقيقها قوية معلقة: "موضوع الحضن.. حضن فتاة لأخيها.. نحن في منزلنا عادي.. ولا أعتقد أن لأحد علاقة بـ الأمر.. هذه حرية شخصية.. تربية شخصية وعائلية".

ووجهت مريم حسين في نهاية حديثها رسالة إلى الفتيات بضرورة الاكتفاء بحب وعطف آبائهن وإخوانهن وعدم البحث عنه في الخارج لتعويض النقص العاطفي، معلقة: "عزيزتي لكي لا تخرجين في البحث عن رجال بعيدين عن منزلكم.. يجب على والدك وشقيقك أن يعاملوكِ بـ حنان وأن يحتضنونكِ ويدللونك بـ إطار الحدود طبعاً.. لكي لا تبحثين في الخارج عن حنان رجل آخر".

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين جدلاً واسعاً بإطلالة مصورة لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" حيث أطلت مع شاب قيل إنه شقيقها في التعليقات.

واعتمدت مريم حسين في إطلالتها أثناء عيد ميلاد ابنتها على توب بلا أكمام زهري اللون واعتمدت على شعر مستعار بضفيرتين هي وابنتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار