أول ظهور لهنادي شقيقة بنات الأنصاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
أول ظهور لهنادي شقيقة بنات الأنصاري

لفتت هنادي الأنصاري الأنظار بأول ظهور لها على منصات التواصل الاجتماعي وتداول مستخدمو هذه المنصات مقطع فيديو ظهرت فيه ابنة الأنصاري لأول مرة لتلفت الأنظار بملامحها التي تختلف عن شقيقاها.

أول ظهور لهنادي الأنصاري

وهنادي الأنصاري هي شقيقة خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، وتضم عائلة الأنصاري الكثير من الفتيات اللاتي حققن شهرة واسعة على منصات التواصل، وعلى رأسهن فاطمة والتي زادت شهرتها من خلال التشابه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

ملامح هنادي الأنصاري لفتت الانتباه فهي لا تشبه شقيقاتها كثيراً، إلا أن لها جمالها الخاص، وأثار ظهورها التساؤلات خاصة وأنها كانت بعيدة تماماً عن الظهور أمام الكاميرات.

بنات الأنصاري

وهنادي الانصاري واحدة من بنات الانصاري اللاتي يشعلن منصات التواصل الاجتماعي إما بإطلالاتهن أو بتفاصيل حياتهن، وخطفت بنات عائلة الأنصاري قلوب المتابعين في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية بسبب شهرتهن في مواقع التواصل الاجتماعي، فأمل الأنصاري شقيقتها هي فنانة مكياج مرموقة وناجحة، بينما لفتت فاطة الأنصاري الانتباه بالشبه الحقيقي والواضح بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي وضعها دائماً ضمن مقاييس المقارنات معها، وأخيراً مريم الأنصاري، فقد نالت شهرة واسعة بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها السناب شات، والتي تعرض بعض الجوانب من نمط حياتها المحب للسفر والجمال.

ومن أهم بنات الأنصاري هديل الأنصاري  وهي من أصل كويتي تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما وهي مدافعة مشهورة جداً عن حقوق الإنسان على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما زاد من شهرتها لتصبح واحدة من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي، وتزوجت هديل الأنصاري، من الفنان الكويتي الشهير والمغني عيسى المرزوق.

 الشقيقة الأخرى لهنادي الأنصاري هي أمل الأنصاري، وأمل واحدة من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي وأمل الأنصاري، خبيرة تجميل ومشهورة سعودية، وهي من مواليد عام 1986 في العاصمة الرياض السعودية، وتبلغ من العمر 35 عامًا، لديها أخ وثلاثة أخوات وجميهم مشهورين وهم: أحمد الأنصاري، وفاطمة الأنصاري، وهديل الأنصاري، ومريم الأنصاري، وهي من أصل سعودي وجذورها من قبيلة الأنصاري المشهورة في الخليج العربي، كما لديها شهرة واسعة في العالم العربي وفي أوساط النجوم والمشاهير.

ومن المعروف عن شخصية أمل الأنصاري إنها شخصية لطيفة وتحب الناس، غير إنها تكره الصخب والحفلات الاجتماعية الكثيرة وتفضل الجلوس والبقاء في المناطق الهادئة، كما أن أمل منذ صغرها كانت تحب التجميل ولكن لم تكن مهتم به بشكل كبير بسبب دراستها المدرسية والجامعية التي أخذت منها أغلب فترات حياتها ولكن رجوعها للساحة كان بمثابة قوة إليها في هذا المجال الأكثر اهتمامًا من الناس.

وتستغل أمل الأنصاري حسابها على "انستقرام" الذي يتابعها عبره أكثر من مليون متابع، لكي تستعرض أحدث صيحات المكياج، وكذلك تضع توتريال مكياج خاص بها.

أما مريم الأنصاري فولدت في الرياض سنة 1989، وتبلغ من العمر 32 عاماً إلى عامنا الحالي 2021، وحصلت على تعليمها في مدارس المملكة العربية السعودية، وهي فتاة تتمتع بجمال أخاذ وتملك العديد من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا، بحيث يحبها الجميع ولا ترضى إلا بالتفوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار