نيللي كريم تكشف سبب قطع أذنها وأصعب لحظة في حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
نيللي كريم تكشف سبب قطع أذنها وأصعب لحظة في حياتها

أكدت الفنانة نيللي كريم أنها مرت بالعديد من اللحظات الحلوة والصعبة في حياتها، على الصعيدين الشخصي والفني، وذلك في حوارها مع الإعلامي أنس بوخش، خلال برنامج ABtalks والذي يقدمه عبر قناته على موقع YouTube.

نيللي كريم: أصبت بورم وقطعوا لي جزءاً من أذني

أوضحت نيللي كريم أنها أصيبت بورم في وجهها قبل سنوات، وتحديداً في المنطقة خلف أذنها، مشيرة إلى أنها قررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية للقيام بالعملية.

وقالت نيللي كريم إن الأطباء حذروها من هذه العملية لخطورتها، وأنها كانت معرضة للشلل بسبب حساسية العملية ولكنها أصرت على إجرائها.

وتابعت نيللي كريم: "قولت للطبيب الأمريكي إني أعمل ممثلة ولا أرغب في تشوه وجهي، ولهذا السبب اضطر لقطع جزء من أذني، حتى لا يتم تشويه وجهي بالكامل"

نيللي كريم: جلطة أمي أصعب لحظة في حياتي

أكدت نيللي كريم أنها تحب والدتها حبا كبيرا، مشيرة إلى أنها روسية الجنسية ولكنها قد تكون أكثر مصرية من الكثير من المصريين.

وقالت نيللي كريم إن والدتها أصيبت بجلطة أثناء تصويرها مسلسل سجن النسا، مشيرة إلى أن هذه كانت أصعب لحظة في حياتها لأنها لا تستطيع أن تتحمل رؤية والدتها وهي تتألم.

وتابعت نيللي كريم: "أنا حساسة زيادة عن اللزوم، أمي جالها جلطة وأنا بصور سجن النسا، روحت المستشفى ولقيت نفسي مش عارفة أتصرف، وجالي ذعر وكلمت أخويا وركب أول طيارة وجه، قولت له أتصرف، أنا تعبت وروحت المستشفى 100 مرة عادي، لكن لما حد من أهلي بيتعب بيجي لي شلل".

نيللي كريم: أتمنى اكتساب قلة الأدب

أوضحت نيللي كريم أن الحساسية من ضمن الأشياء التي تتمنى أن تفقدها، لافتة إلى أن بعض الناس يفهمون الأدب والتربية على أنهما ضعف.

وقالت نيللي كريم: "أنا حساسة أوي زيادة عن اللزوم، محتاجة شوية بجاحة كده على قلة أدب يتخلطوا على بعض محتاجين يطلعوا، متربية زيادة عن اللزوم يعني".

تابعت نيللي: "ساعات التربية والأدب الناس بيفهموها هبل، فالناس بتفهمها غلط، وفي ناس معاها مش لازم تطلع الصفات الحلوة".

نيللي كريم: شاركت في مسلسل ذات بالصدفة

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته نيللي كريم في مسلسل حكاية بنت اسمها ذات، إلا أنها أكدت أن هذه المسلسل كان له بطلة أخرى غيرها وأنها شاركت فيه بالصدفة.

وقالت نيللي كريم إنها تختار العمل الدرامي بعيدا عن مضمون الرسالة "مش بختار العمل بالرسالة لكن بالعمل الدرامي ومرات كتير هو اللي بيختارني".

أضافت نيللي كريم: "يعني مسلسل بنت اسمها ذات عن رواية صنع الله إبراهيم وعملتها المخرجة كاملة أبو ذكري، وكان معمول 15 حلقة في الأول وكان في ممثلة تانية المفروض تعملها، فالمشروع كان جاهز وأنا جيت عليه بعدين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار