شقيقة حسن يوسف تكشف تفاصيل حالته بعد وفاة ابنه: يرفض الحديث

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
شقيقة جسن يوسف تكشف تفاصيل حالته بعد وفاة ابنه: يرفض الحديث

كشفت شقيقة الفنان حسن يوسف تطورات حالته الصحية وزوجته الفنانة شمس البارودي بعد أيام من وفاة نجلهما الأصغر غرقاً في الساحل الشمالي.

شقيقة حسن يوسف تكشف تفاصيل حالته الصحية

وطمأنت شقيقه حسن يوسف الجمهور على حالته مؤكدة أنه في حالة جيدة واستودع نجله ويحاول تقبل وفاته راضياً بقضاء الله، لكنه يرفض الحديث عن تفاصيل الوفاة.

وحول حالة شمس البارودي، نفت شقيقة حسن يوسف الأنباء المتداولة عن تعرضها لأزمة صحية بعد دفن نجلها قائلة: "شمس بصحة جيدة وأنباء تعرضها لأزمة صحية غير صحيحة".

وجاء ذلك بعد أن ظهرت الفنان حسن يوسف في حالة صدمة خلال مراسم دفن نجله الأصغر عبدالله، حيث ردد خلالها: "ده كان سباح، كان بينزل سباقات في النيل، كان بينزل سباقات في النيل، وغرق في مترين"!

فيما أصيبت الفنانة المعتزلة شمس البارودي 77 عاماً، بصدمة كبيرة ودخلت في حالة انهيار تام لدى سماعها خبر غرق نجلها الأصغر عبد الله قبل يومين، وفقا لتصريحات الفنانة نهال عنبر.

وفاة نجل حسن يوسف

وكان عبد الله نجل الفنان المصري حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي قد توفي غرقاً مساء السبت الماضي، في إحدى قرى الساحل الشمالي بمصر ونقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

وكشفت الفنانة عفاف شعيب قبل أيام تفاصيل العثور على جثمانه، مشيرة إلى أنه فقد منذ الـ 12 ظهراً ولم يكن أحد يعلم مكانه وتم إبلاغ الشرطة بعد 12 ساعة ثم فوجئوا بوجود جثته على الشاطئ.

وتابعت قائلة: "عبد الله نزل البحر 12 الضهر وأتأخر وبلغوا الشرطة 12 بليل، ومحدش كان عارف هو فين، وكانوا قاعدين على أعصابهم وفاكرين إنه مع أصحابه، وقبل الفجر الجثة طلعت على الشاطئ وربنا يصبر شمس وحسن لأن الموقف صعب ولكن هما مؤمنين".

وتحدثت عفاف شعيب عن بعض تفاصيل حياة عبدالله حسن يوسف قائلة: "عبد الله كان رافض الجواز، وقبل ما يتوفى قالها يا ماما خلاص هتجوز، وجهزت له الشقة، وقالها اختاريلي العروسة، قالت له حاضر يا حبيبي، وشمس أم مثالية وحنينه على ولادها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار