شكوك حول حمل دنيا سمير غانم بعد إصرارها القيام بهذا التصرف بمهرجان دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2017
دنيا سمير غانم

تسبب تصرف الفنانة دنيا سمير غانم في مهرجان دبي السينمائي في إثارة الشكوك حول حملها، بعد أن تعمدت أن تلتقط الصور وهي واضعة حقيبتها على بطنها.

شاهدي أيضاً: فيديو دنيا سمير غانم تكشف لأول مرة عن سبب اتهام زوجها لها بالتعالي

حمل دنيا سمير غانم تم إثارته من جديد بسبب ظهورها في حفل افتتاح مهرجان دبي، حيث بدت بطنها بارزة بشكل ملحوظ إلى جانب تعمدها التصوير وهي تضع حقيبتها أمام بطنها في أغلب الصور.

وعلى الرغم من أن دنيا سمير غانم لم تعلن عن حملها الثاني، إلا أن الشائعات تطاردها في الوقت الحالي، بسبب بطنها البارز وإخفائها له بواسطة حقيبة.

دنيا سمير غانم في مهرجان دبي السينمائي
ومع تداول صور لدنيا سمير غانم من مهرجان دبي السينمائي على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار البعض إلى إنها حامل بالفعل، لأنه من غير المنطقي يكون لديها بروز في البطن وترتدي فستاناً ضيقاً على هذا النحو، بينما أكد آخرون أن قوامها ممتلئ ولم تحسن اختيار التصميم المناسب لشكل قوامها.

دنيا سمير غانم تثير الشكوك حول حملها الثاني
هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إثارة خبر حمل دنيا سمير غانم، فمنذ عام تقريباً تم انطلاق هذه الشائعة، إلا إنها نفت الأمر بنفسها مؤكدة على إنها مشغولة بعملها وتربية ابنتها "كايلا".

وحتى الآن لم تنفي أو تؤكد دنيا سمير غانم الأخبار المتداولة في حقها، بأنها حامل في طفلها الثاني من زوجها الإعلامي رامي رضوان.

شكوك حول حمل دنيا سمير غانم