دنيا سمير غانم تشوق الجمهور بعودتها للفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
دنيا سمير غانم تشوق الجمهور بعودتها للفن

شوقت النجمة دنيا سمير غانم جمهورها وكشفت عن عودتها إلى الساحة الفنية، وبدء العد التنازلي للخروج من جديد، بعد غياب طويل على خلفية وفاة والديها العام الماضي .
وظهرت دنيا معتمدة على إطلالة جديدة ومختلفة كلياً بشعر أسود كيرلي، في صورة نشرها المؤلف شريف نجيب عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، ورافقها الفنان هشام ماجد، الذي يشاركها في العمل الجديد "فيلم تسلم أهالي".
وقامت النجمة بمشاركة الصورة عبر حسابها في الإنستغرام، وعلقت عليها باسم الفيلم "تسليم أهالي"، لتشوق الجمهور للعودة الفنية قريباً.

دنيا سمير غانم تشوق الجمهور بعودتها للفن
وكذلك نشر الفنان هشام ماجد صورة من كواليس فيلم "تسليم أهالي" ظهر بها مع  دنيا، وعلق على الصورة قائلاً "تسليم أهالي... قريباً إن شاء الله".

دنيا سمير غانم تشوق الجمهور بعودتها للفن
ويعتبر فيلم "تسليم أهالي" أول عمل فني للنجمة دنيا سمير غانم بعد الأزمة التي عاشتها، ونشرت الصور الأولى من كواليس تصوير الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2022.
 وقد كان من المقرر أن يتم عرض الفيلم  في عام 2020 لكن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا وبسبب وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.
وقد شاركت في الفيلم الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز والدة دنيا قبل إصابتها في فيروس كورونا.
فيلم "تسليم أهالي" بطولة: دنيا سمير غانم، وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد أوتاكا، وعدد من ضيوف الشرف بينهم إيمي سمير غانم ولوسي وغيرهم.

أحداث فيلم "تسلم أهالي"

تدور أحداث فيلم “تسليم أهالي” حول مطاردة الفنانة لوسي لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهم إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

جديد دنيا سمير غانم

تستعد دنيا سمير غانم لعرض مسلسلها الدرامي الجديد "عالم موازي" الذي كان مقررا عرضه في موسم دراما رمضان 2022، إلا أنه تم استبداله بمسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي عرض في الموسم الرمضاني المنقضي.
ومسلسل "عالم موازي" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف والراحلة دلال عبدالعزيز، ومحمد أوتاكا، وعدد من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار