ابنة دنيا سمير غانم ترقص مع أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
ابنة دنيا سمير غانم ترقص مع أحمد سعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ كايلا، ابنة الفنانة دنيا سمير غانم وهي ترقص مع الفنان أحمد سعد في إحدى حفلات الزفاف.

ابنة دنيا سمير غانم ترقص مع أحمد سعد

وظهرت كايلا ابنة دنيا سمير غانم في الفيديو وهي ترقص على أغنية وسع وسع لـ أحمد سعد قبل أن يقوم الأخير باحتضانها في نهاية الفيديو، بعد أن قامت بتقليد بعض حركاته الراقصة.

ويعد هذا الظهور الأول لـ كايلا ابنة دنيا سمير غانم بعد أن تعرضت للتنمر من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مسرحية انستونا

وتعرضت كايلا للتنمر من قبل رواد مواقع التواصل بعد ظهورها الأول إلا أن إيمي سمير غانم وجهت الانتقادات لمن تنمروا على ابنة شقيقتها

وقالت في تعليق لأحد المتابعين على إنستجرام: "مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب، وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا اله الا الله".

وجاء ذلك بعد أن تداول مستخدمو السوشيال ميديا صورة كايلا رامي رضوان وسخروا منها موجهين لها تعليقات مسيئة إلا أن إيمي سمير غانم، عبرت عن استيائها الشديد من هذه التعليقات التي تنمر أصحابها على ابنة شقيقتها، وتركوا كلمات مسيئة لطفلة عمرها سنوات قليلة، لتدخل معهم في اشتباك من خلال التعليقات.

ودافعت إيمي سمير غانم عن خصوصية عائلتها وشقيقتها وابنتها، معبرة عن غضبها تجاه أصحاب التعليقات الذين طالوها هي الأخرى بكلمات تحمل تنمر.

إيمي سمير غانم ترد على المتنمرين

وجاء أحد التعليقات الذي ضايق إيمي سمير غانم، من متابعة تساءلت عن سبب عدم إنجاب دنيا سمير غانم بعد ابنتها كايلا بطريقة اعتبرتها إيمي سخيفة لترد قائلة: "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل".

يذكر أن دنيا سمير غانم كشفت عن ملامح ابنتها لأول مرة، من خلال ظهورها معها على خشبة المسرح، بعد انتهائها من عرض مسرحية أنستونا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار