شمس الكويتية تسخر من المنتخب الألماني بعد خروجه من المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 ديسمبر 2022
شمس الكويتية تسخر من المنتخب الألماني بعد خروجه من المونديال

شاركت الخليجية شمس الكويتية صورة المنتخب الألماني في المباراة الافتتاحية والتي وضعوا يدهم على أفواههم اعتراضا على منعهم من وضع إشارات تدعم المثلية الجنسية.

شمس الكويتية تسخر من منتخب ألمانيا

حيث سخرت شمس الكويتية من المنتخب الألماني على الرغم من فوزه الأخير وخروجه من مونديال كأس العالم المقيم في قطر.

وشاركت شمس تلك الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلقت عليها قائلة: "خلي المبسبسين ينفعونكم".

شمس الكويتية تسخر من المنتخب الألماني بعد خروجه من المونديال

ونشرت صورة أخرى لمدرب المنتخب الألماني وعلقت عليها قائلة: "كل نعال"، وذلك بعدما صرح أنه إذا فاز بكأس العالم لن يحتفل في قطر.

وفاز المنتخب الألماني على نظيره منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الخميس الماضي وحصل على المركز الثالث في المجموعة حيث تصدر المنتخب الياباني المجموعة وحلت إسبانيا في المركز الثاني بفارق الأهداف مع المنتخب الألماني.

شمس الكويتية تخوض تجربة التمثيل

ومنذ أيام أعلنت شمس الكويتية خوضها التجربة الأولى في الدراما المصرية مع المخرج خالد يوسف، والذي ظهرت معه مؤخراً على الريد كاربت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال44 والذي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

وسوف يشارك الثنائي في مسلسل جديد وهو "سر السلطان" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وحضرت شمس للقاهرة من أجل بدء تصوير أول مشاهد المسلسل.

وأعلنت شمس الكويتية عن مشاركتها في المسلسل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل انستغرام حيث قالت:"أول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير خالد يوسف، ايش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة؟.

ومسلسل سر السلطان هو التجربة الأولى لشمس في التمثيل بوجه عام، حيث أنها ظهرت كضيفة شرف في المسلسل السعودي "أبا عن جد" والذي جسد دور البطولة فيه الفنان أسعد الزهراني وطارق الحربي.

وطرحت شمس الكويتية فيديو كليب بعنوان "تاني" وكان من إخراج  جميل جميل المغازى كلمات و الحان فراس الشذر، وتوزيع موسيقي سرمد عز الدين، ماسترينج طيف عادل.

وانتهت مؤخراً من تسجيل ثلاثة أغاني ضمن الألبوم الغنائي الجديد لها والأغنية الأولي هي "الراجل الشرقى"، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار