شمس الكويتية في شجار مع شاب وتضربه بعنف

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
شمس الكويتية في شجار مع شاب وتضربه بعنف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد أحدث ظهور للفنانة شمس الكويتية وهي تضرب أحد الشبان، من دون معرفة الأسباب لأن الفيديو صامت وتم انتشاره بشكل واسع.

شمس الكويتية تركل الشاب وتعنفه

وظهرت شمس الكويتية وهي تقوم بضرب شاباً بكامل طاقتها وبقوة وعنف حيث تدخل أحد الشبان وقام بالتفريق بينهما.

ورغم أن الفيديو من غير صوت إلا أن شمس بدت بحالة عصبية جداً وكأنها تصرخ، كما أنها قامت بركل الشاب بقدميها، وسط تساؤلات وتكهنات من المتابعين حول إن كان هذا مشهد تمثيلي أو وقع بينهما خلاف حقيقي.

وتباينت التعليقات بين مَن رأى أن اللقطات المصوّرة تعود إلى مشهد تمثيلي من أحد أعمال الفنانة الخليجية، ومَن اعتبر أن الشجار حقيقي.

هذا ولم يصدر أي توضيح من النجمة الكويتية بخصوص الفيديو.

شمس الكويتية تتكلم عن أسباب طلاقها

وكانت شمس الكويتية كشفت مؤخراً عن سبب طلاقها أكثر من مرة في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الأولى.

وأوضحت أن الخوف كان القاسم المشترك بين المرات كلها، قائلة: ""هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إنو الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف ".

وأشارت إلى أن كل من تزوجتهم كان لديهم الخوف من كونها فنانة ومشهورة، معلقة: "هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك إخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص".

جرأة شمس الكويتية

جرأة شمس الكويتية لا تقف فقط عند إطلالاتها وإنما تطول تصرفاتها وتصريحاتها أيضاً، فخلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة الشهيرة لانتقادات لاذعة بعد تداول فيديو لها مع خبير التجميل علي إسماعيل، ظهرا فيه وهما يتبادلان كلمات الغزل، ويحتضنها ويقبل يدها أمام الكاميرا.

 شمس الكويتية ظهرت في فيديو مع خبير التجميل علي إسماعيل وذلك خلال وجودها في العراق من أجل حفلها الذي أقامته في مدينة أربيل بمناسبة رأس السنة، وبدا واضحاً أن علاقتهما قوية وبينهما معرفة طويلة سابقة