فجر السعيد تسخر من صوت نوال الزغبي بعد حفلها في الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
فجر السعيد تسخر من صوت نوال الزغبي بعد حفلها في الكويت

قللت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، من صوت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، منتقدة أداءها خلال الحفل الأخير الذي أقيم في الكويت.

فجر السعيد تهاجم نوال الزغبي

وظهرت فجر السعيد في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث بعد انتهاء فقرة نوال الزغبي وتسخر منها لتقديم الفنان السعودي عبد الله الرويشد على المسرح.

وفي الفيديو علقت فجر السعيد من داخل كواليس مسرح فبراير في الكويت على انتهاء نوال الزغبي من الغناء منتقدة صوتها، وفي الوقت ذاته أشادت بالمطرب الخليجي عبد الله رويشد قبل صعوده على المسرح.

ووصفت فجر السعيد صوت نوال الزغبي بالوطواط وذلك بعد أن علقت قائلة: "مساء الخير، خلصت الوصواصة الحين حنا ناطرين بوخالد يبلش.. وإذا بلش بوخالد اعذروني، ما أقدر أطقطق معاكم، أكيد بقعد أسمع بوخالد يعني هل يعقل بوخالد يبدع وأنا أفتح سناب وأسولف معاكم.. بانتظار طلة الملك".

وأثار هجوم الإعلامية الكويتية غضت محبو نوال الزغبة خاصة بعد تكرار الهجوم عليها ومحاولة التقليل من صوتها دائماً، خاصة أن كلمة "وصواصة" مفردة كويتية تعني صفارة يلهو بها الأطفال.

فجر السعيد تتهم نوال الزغبي بالتقليد

لم تكن تلك المرة الأولى التي تنتقد فيها فجر السعيد، الفنانة اللبنانية، فمن قبل اتهمتها بمحاولة تقليد الفنانة إليسا في كل شيء

وأشارت السعيد إلى أنّ الفنانة نوال الزغبي ردت بعد إليسا على قرداحي، معتبرة أن الأولى تعمد إلى تقليد إليسا في كل الأمور التي تقوم بها، لافتة إلى أنه بعد غناء إليسا في بغداد، أحيت الزغبي على الفور حفلاً في بغداد.

وعلقت فجر السعيد بالقول:” البطلة إليسا أول فنانة لبنانية تصرح منتقدة تصريحاتجورج قرداحي وتبعتهانوال الزغبي فقط لا غير!! وعالعمومنوال الزغبي تقلد إليسا بكل شي أي شي تسويةإليسا وراها بالكربون بس هذا ما يمنع أن نشكرها على ذلك وأن تكونإليسا قدوتها فهي اختارت القدوة الصح".

ودفع الهجوم نوال الزغبي إلى الرد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل تويتر مؤكدة أنها لم تسمع بهذا الكلام من قبل وأنه لا يسبب إزعاجاً لها، قائلة: "بصراحة أنا ما بعرفك أبدا ولا سامعة فيكي، اوعا تفتكري إنو اللي كتبتيه زعجني. شكرا لانك اخترتيلي إليسا لان بحبها كتير وهي فعلا قدوة"

لكن نوال الزغبي قامت بحذف تغريدتها، إلا أن فجر السعيد عادت وردت: "للأمانة الشديدة، لا أتمنّى أن يعرفني كل من هم في شاكلتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار