شمس الكويتية تهاجم منتقدي حفلها بالعراق

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
شمس الكويتية تهاجم منتقدي حفلها بالعراق

هاجمت الفنانة شمس الكويتية، من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بعض الأشخاص الذين انتقدوا حفلها الأخير بالعراق.

شمس الكويتية تهاجم منتقديها

عبر إنستغرام، كتبت شمس : "أنا رجعت من حفلتي من بغداد الجميلة..وفي قافلة كانت تسير معاي وفي كم كلب كانوا ينبحون حول القافلة فأنا رديت وجا دوري أنزل من القافلة وكل كلب فيهم أعطيه نعال على رأسه عشان يوقف ينبح في الأماكن الغلط، لأن أحنا قافلة مو محل جزارة وعندنا عظام عشان تقربون علينا فتوكلنا على الله يلا بنات وشباب مستعدين تنزلون معاي من القافلة".

شمس الكويتية

يُذكر أن الفنانة شمس الكويتية كانت قد تصدرت مؤخراً تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إثارتها للجدل بعدد من التصريحات التلفزيونية خلال برنامج الإعلامي خالد أبو بكر والذي يحمل اسم "كل يوم" المذاع عبر قناة "أون".

خلال تصريحاتها، قالت شمس الكويتية أنها تتوقع بدءاً من عام 2024 وما بعدھا أن العالم سينقسم إلى عبيد وأسياد اعتمادا على ثنائيات الخير والشر والذكر والأنثى والأسود والأبيض. أضافت شمس الكويتية مبرهنة على صحة زعمها قائلة: "أحنا في زمن يتكرر كل 2000 سنة عصر يسمى بعصر الدلو، وهذه حسابات فلكية وعلمية، والـ 2000 سنة القادمة ستبدأ في 2024 وسيكون هناك تطور علمي وتكنولوجي مخيف وسريع". وتابعت قائلة: "اللي هيبقى معاه مليار هيكون شخص عادي وفيه ثروات هتكتشف كتير".

سابقاً، أثارت شمس الكويتية الجدل بالحديث عن حالة البذخ التي كانت تعيشها من قبل وكشفت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، وأنها كانت في البداية تميل إلى الإسراف في صرف النقود وكانت تعتبر الأمر حباً للذات لكنها تراجعت عن ذلك. عبر تطبيق سناب شات، نشرت شمس الكويتية مقطع فيديو أوضحت فيه أنها كان من الممكن أن تذهب إلى باريس من أجل تناول العشاء فقط.

قالت شمس خلال الفيديو: "لو جمعت الفلوس اللي دفعتها في المطاعم هشتري بيها بلد، كنت ممكن أخد طيارة خاصة ومعايا الإكس وأقوله عاجبني أروح روما فيه محل آيس كريم وبروح وأرجع، والطيارة من دبي لروما ممكن تكلفنا بس بترول 100 ألف دولار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار