رابح صقر يدعم المنتخب السعودي بطريقته قبل المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
رابح صقر يدعم المنتخب السعودي بطريقته قبل المونديال

حرص الفنان السعودي رابح صقر على دعم المنتخب السعودي لكرة القدم وذلك قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر بمشاركة المملكة العربية السعودية.

رابح صقر يدعم منتخب السعودية

وطرح رابح صقر أغنية جديدة بعنوان بالأخضر لدعم منتخب بلاده لكرة القدم وذلك استعداداً لمشاركتها في المونديال خلال هذا العام.

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على تطبيق إنستغرام برومو دعائي لأغنية رابح صقر، وعلق عليها: "روتانا تدعم منتخبنا السعودي في ‫كأس العالم 2022، بأغنية يالأخضر".

وفي الفيديو ظهرت بعض اللقطات الحماسية للمنتخب السعودي من بينها الاحتفال بصعود كأس العالم، وتشجيع الجمهور السعودي بالإعلام.

وظهر رابح صقر في الفيديو وهو يعني كلمات الأغنية والتي جاء من بينها: "فرح قلبي يالأخضر، أنت قدها وتقدر"، كما ظهر الفنان السعودي في البوستر الدعائي للأغنية، بصورة تجمعه مع كأس العالم بالإضافة للفريق السعودي.

يذكر أن رابح صقر طرح خلال شهر أكتوبر الماضي أغنيتين جديدتين، هما: "عساك بخير" و"حضرة جنابك"، وتفتتح السعودية مشوارها في المونديال بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر، في المجموعة الثالثة، قبل اللعب ضد بولندا والمكسيك.

وشارك رابح صقر مؤخراً في الليلة الاستثنائية التي أحياها مع عدد من الفنانين من بينهم الفنان محمد عبده في موسم الرياض وسط حضور جماهيري غفير.

المنتخب السعودي ومونديال 2022

يذكر أن بعثة المنتخب السعودي وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة قبل أيام استعداداً لانطلاق كأس العالم 2022 ويتواجد المنتخب في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات الأرجنتين، المكسيك وبولندا.

ومن المقرر أن يخوض أولى مبارياته أمام الأرجنتين، بمشاركة 7 لاعبين سبق لهم المشاركة في كأس العالم الماضي في روسيا 2018،ى وذلك وفق تصريحات الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يشارك في كأس العالم للمرة السادسة، أفضلها في الأولى عام 1994 عندما بلغ ثمن النهائي من البطولة التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار