شمس الكويتية تعلن رغبتها في مقاضاة والدتها لسبب غريب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
شمس الكويتية تعلن رغبتها في مقاضاة والدتها لسبب غريب

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشمس الكويتية ظهرت فيه محتفلة بعيد ميلادها في شهر أبريل الماضي ومعلنة مقاضاة والدتها لأنها أنجبتها دون استشارتها.

وأثارت شمس الكويتية حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي عرضها لانتقادات حادة، بحديثها عن سبب رغبتها في مقاضاة والدتها، وحديثها عن مواليد برج الثور.

 شمس الكويتية تعتزم مقاضاة والدتها

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه قائلة: "اليوم قدمت فتاة جابت العيد في كل شيء حولها، عيد ميلادي بكرة، هذا اليوم يوم اتولد فيه كل الديتاتوريين اللي خربوا الكوكب اللي جابوا العيد، نفس اليوم 28-4 مولود صدام، يعني أنا لو أسوي فيكم شيء هذا ليس مني لكن هذا يوم عيد ميلادي اللي جم فيه جيابة العيد، فأنا غير مسئولة من اليوم، مواليد اليوم هتلر صدام وغيرهم مثل الملكة إليزابيث، خلق الله اللي ما يتحملهم التراب مواليد برج الثوب".

 وأضافت الفنانة الشهيرة المثيرة للجدل دائماً بتصريحاتها: "أخلي مسئوليتي عن أي عمل سويته أو راح أسويه، هذا كله بسبب برجي، أنا مسحورة وبهذه المناسبة العظيمة أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على السناب برفع قضية على أمي لأن أبوية الله يرحمه مات ما أقدر أرفع قضية عليه، لأنه جابتني بدون ما تستشيرني، لم تسألني إذا كنت أرغب آجي أو لا، لهذا السبب سأعلن مقاضاة والدتي وأطالبها بتعويض، يعني مش بس جابتني الدنيا بس لا كمان في شهر الديكتاتوريين، لهذا، فأي شخص يرغب في مقاضاة والدته إنها جابته يتفضل".

وتابعت: "أطالبها بتعويض عن كل النعال اللي كلتها في حياتي من وأنا صغيرة، لو جبتونا في عصر الجليد كان أحسن من اللي بنشوفه، حرب عالمية، مشاكل، كورونا، فيروسات وهما لما أهالينا جم جاءوا في العصر الحريري عصر الوناسة والناس الطيبة، حتى سموهم جيل الطيبين أما إحنا فحياتنا كلها زفت".

 وخاطبت شمس الكويتية والدتها قائلة: "يا أمي راح أرفع عليكي قضية ليش جبتيني، راح أقاضيكي يا أمي". لتستكمل مقطع الفيديو متحدثة عن العلاقات الزوجية وسط مجموعة من الرسائل التي أرسلتها لمتابعيها.

يذكر أن شمس الكويتية تعرف دائماً بآرائها غير المألوفة التي تعرضا دائما للانتقاد خاصة فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية والحريات الشخصية، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل بحديثها عن مقاضاة والدتها، وهو أحدث تصريح لها أحدثت به الفنانة الشهيرة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار