مودل روز بإطلالة جريئة في مهرجان كان السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
مودل روز بإطلالة جريئة في مهرجان كان السينمائي الدولي

خطفت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، الأنظار بإطلالتها الجريئة خلال مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، حيث ظهرت أمس على السجادة الحمراء بفستان باللون البنفسجي.

مودل روز في مهرجان كان السينمائي 2023

اعتمدت مودل روز في إطلالتها على فستان طويل مطرز بالورود ويغطيه طبقة من التول المكشكش الذي أعطى الإطلالة فخامة استثنائية، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ذيل حصان ومجوهرات ماسية على شكل عقد وحلق.

وشاركت مودل روز فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام لها أثناء وصولها للسجادة الحمراء لمهرجان كان وعلقت عليها: "جميلة بالبنفسجي من مهرجان كان السينمائي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة مودل روز في مهرجان كان وانقسمت التعليقات ما بين الإعجاب بإطالتها ووصف فستانها بالمدهش وما بين الهجوم والانتقادات بسبب جرأتها المعتادة.

مودل روز بإطلالات جريئة

يذكر أن مودل روز شاركت في مهرجان الموسيقى الشهير "كوتشيلا" في إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية خلال الشهر الماضي، وخطفت الأنظار بالعديد من الإطلالات الجريئة.

كانت الإطلالة الأكثر جرأة لمودل روز التي اعتمدت فيها على استايل مستوحى من السكان الأصليين، وجاءت إطلالتها تشبه ملابس البحر المؤلفة من حمالة صدر وتنورة باللون الأبيض، زينتهما الشراريب على الأطراف.

وجاءت إطلالتها الثانية بفستان من اللون الأسود بفتحات من الكتفين والصدر والخصر وعلقت عليه قائلة: "ضائعة في الصحراء"، بينما عتمدت إطلالتها الثالثة على كورسيه مع تنورة طويلة بشق جانبي عريض باللون الأسود، بينما جاءت الإطلالة لأخيرة بكروس توب بفتحات أفقية مع شورت قصير.

اعتادت مودل روز الظهور بإطلالات جريئة وجلسات تصوير أكثر جرأة وهو ما يعرضها للانتقادات دائماً وكان الهجوم الأشرس على  عارضة الأزياء السعودية لإطلالتها التي ظهرت بها أيضا على غلاف لمجلة بازار مزينة بمنتجات بولغاري وانهالت التعليقات الناقدة لها ومن بين التعليقات: "فخورة بالي كتبوه عنك كيف تخليتي عن العباية والحجاب وكسرتي عاداتك وتقاليدك؟ الله يهديك وإذا ما هداك…إن شالله تعرفين التكملة لحالك ….حسبنا الله ونعم الوكيل بس".