شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية ومرح بعد ليلة الدموع

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية ومرح بعد ليلة الدموع

تفاعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الجمهور خلال حفلها في موسم جيمرز بالمملكة العربية السعودية مساء أمس الجمعة 25 أغسطس بالرقص بطريقة مرحة طغى عليها الحيوية.

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية

وحرصت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل على ممازحة الجمهور بكلماتها والرقص بعفوية على أنغام الأغاني مطالبة الجمهور بالغناء معها بصوت عال.

وطغى على الحفل أجواء مرحة وشبابية خاصة مع إطلالة شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت فيها على بدلة من العلامة الرياضية Adidas، من الساتان، ويصل سعر الجاكيت إلى 540 دولار، أي ما يعادل 17 ألف جنيه، وجاء البنطلون من نفس الخامة والعلامة التجارية أيضأ وانتعلت حذاء باللون الأبيض.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في كواليس الحفل بجانب زوجها الفنان حسام حبيب حيث تداول البعض مقطع فيديو لهما قبل صعودها على المسرح وهي بصحبة أحد المنظمين استعداداً للخروج للجمهور وخلفها زوجها حسام حبيب وهي تتحدث معه.

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية ومرح بعد ليلة الدموع

وجاءت حفل شيرين عبد الوهاب بعد أن فاجأت الجمهور بالظهور في حفل ليلة الدموع بجدة ومشاركتها بالغناء في الحفل رغم كونه لم يعلن عن تواجدها ضمن فناني الحفل.

شيرين تفاجئ الجمهور بليلة الدموع

وخلال الحفل، حرصت شيرين عبد الوهاب على توجيه عدد من الرسائل للفنانات بعد حرصهن على مساندتها خلال الفترة الماضية، قائلة: "أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جدا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة تاتية بردة عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرا، شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية علق على أداء شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "فنانة من عالم آخر".

وأشادت الفنانة أحلام الشامسي أيضاً بأداء شيرين عبد الوهاب عقب الحفل قائلة: "شيرين صوت من أقوى وأهم أصوات الوطن العربي، وصوت لن يتكرر على الإطلاق"

يشار إلى أن "موسم الجيمرز" تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار