شيلاء سبت تكشف مواصفات زوجها المستقبلي: ما علاقة زوج سيرين عبدالنور؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
شيلاء سبت تكشف مواصفات زوجها المستقبلي: ما علاقة زوج سيرين عبدالنور؟

عبرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن رغبتها في الحصول على زوج يهتم بها بالطريقة نفسها التي ظهر بها زوج سيرين عبد النور بها الأسبوع الماضي والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيلاء سبت تكشف مواصفات زوجها المستقبلي

واستعانت شيلاء سبت بصورة النجمة سيرين عبد النور معبرة عن رغبتها في زوج يبالغ في رعايتها كما فعل زوج سيرين، فريد رحمة، مشيرة إلى أن هذا النوع من الاهتمام هو الذي تبحث عنه في شريك حياتها.

نشرت شيلاء سبت صورة لقدم سيرين عبد النور مصاباً بجرج، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وعلقت عليها: "إصابة سيرين عبدالنور بجرح في قدمها حيث هرع زوجها لإنقاذها... كما اتصلت بها مجموعة من الفنانين للاطمئنان على حالتها الصحية".

وتابعت شيلاء سبت تعليقها قائلة: "هذا الاهتمام الذي احتاجه هذه الفترة... مالت على حظي زين يدرون اني ما زلت على قيد الحياة".

تفاعل المتابعون مع منشور شيلاء سبت وأبدى الكثير منهم الاستغراب من موقفها واعتباره حباً واهتمام من زوج سيرين عبدالنور على العكس من كثير من المتابعين الذين علقوا بسخرية على الحادثة ووجهوا الانتقادات للفنانة اللبنانية وزوجها، ووصف البعض الأمر بالمبالغة والاستعراض.

قصة جرح سيرين عبد النور وسبب الهجوم عليها

وتعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لجرج سطحي في إحدى إصبع قدمها وهو ما شاركته مع جمهورها وعرضها لسيل من السخرية والانتقادات.

وكانت نشرت سيرين عبد النور  عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بموقع وتطبيق "انستقرام"، مقطع فيديو أظهرت فيه زوجها، وهو على الأرض ويعالج قدمها التي أصيبت بجرح سطحي، موضحة أن السبب في جرحها هو محبس صنبور حوض الاستحمام.

ومازحت سيرين عبد النور زوجها كاتبة: "عن جد إنها تحرق أصابعي، وأنا بدلع عليه، وكمان عم بيطبطب عليا، يا الله شو ناعم، شكراً لك يا دكتور". 

ذلك الأمر الذي جعل حالة من السخرية والتهكم عليهما، حيث جاءت التعليقات على هذا الموقف تسخر من حجم الإصابة والتهويل من سيرين و زوجها.

وكان الإعلامي إيلي باسيل قد شنّ هجوماً قاسياً على سيرين بعد تداول بعض المواقع خبر إصابتها الطفيفة بإصبع قدمها، إذ قال: "يعني للصراحة الله يجعلها أكبر المصايب!! عنوان متل كلّ هالعناوين اللي نزلت متلو خلّت يقشعرّ بدني من قرايته وبالأخصّ لمّا عرفت كلّ هالتفاصيل الدامية والدموية اللي مجلس الأمم المتحدة والرأي العام كلّو لازم يتحرّك ويشعر مع هالمصيبة"... وأضاف: "سيرين عبدالنور يا ريت تقبري قلبي وبالأمليّة تخفّفي رخص وقداسة عالسوشال ميديا لحتى بالقليلة شوي ومش كتير نقدر نبلعِك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار