سارة الودعاني تكشف طريقة تجنب الأزمات مع زوجها وتنصح الزوجات بها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
سارة الودعاني تكشف طريقة تجنب الأزمات مع زوجها وتنصح الزوجات بها

قدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، نصيحة إلى السيدات المتزوجات من واقع خبرتها مع زوجها عبد الوهاب السياف، مشيرة إلى أنها فعلت نفس الشيء لتجنب الأزمات معه خاصة أن كلاً منهما يتمتع بشخصية قوية ويتمسك برأيه.

سارة الودعاني تقدم نصيحة للمتزوجات

وأوضحت سارة الودعاني خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن زوجها شخصيته قوية للغاية وهي كذلك لذا كان الأمر صعب للغاية في بداية زواجهما ويمكن أن يسبب المشاكل بينهما.

وأشارت إلى أن زوجها عبد الوهاب السياق يحب أن يفعل الأشياء وفق رؤيته الخاصة، وكذلك هي تحب فعل الأشياء وفق رأيها الخاص، مشيرة إلى أن زوجها لم يكن يحب أن يغير رأيه ولا يستسلم على العكس منها في بعض الأوقات.

وأضافت سارة الودعاني أن هناك طريقة اتبعتها من أجل تجنب المشاكل والخلاف مع زوجها وهو ما ساعد في نجاح علاقتهما على مدار 5 سنوات، مشيرة إلى أن تلك كانت طريقتها الخاصة ويمكن للسيدات اتباعها أيضاً.

ولفتت إلى أنها أصبحت تتجب الجدل الزائد، موضحة أنه في حال أخبرها زوجها بعدم فعل شيء معين لا تدخل في نقاش معه حول قيامها بهذا الأمر من قبل الزواج.

ووجهت سارة الودعاني حديثها للسيدات المتزوجات قائلة: "لا تدخلين في هذه الدوامة"، مشيرة إلى أنها أصبحت تقول "تمام"، لينتهي النقاش والأزمة، مؤكدة أنها لا تتحدث في أشياء مصيرية ولكن الأشياء البسيطة التي يمكن أن تخفف حدة المشاكل اليومية بين الزوجين.

وأشاد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنصيحة سارة الودعاني، معتبرين أنها طريقة لتجنب الخلافات بين الزوجين والأزمات التي يمكن أن تصل إلى طريق مسدود.

زوج سارة الودعاني يتحدث عن حياته بعد الزواج

ومن جهته، كشف زوج سارة الودعاني من قبل عن بعض الجوانب في شخصيته  وسبب اتخاذه قرار الزواج، مشيراً إلى أنه بدأ العمل في سن صغير للغاية في مجال التجارة وشارك في بعض الأوقات فيديوهات عبر تطبيق سناب شات لكنه توقف عن ذلك بسبب انشغاله المستمر بالعمل.

وأوضح أن التحديات والضغط الذي تعرض له في حياته المهنية كان دافعاً له لاتخاذ قرار الزواج خاصة مع حاجته إلى الشعور بالدعم العاطفي، واصفاً زواجه من سارة الودعاني بأنه أفضل التجارب والقرارات التي اتخذها في حياته.

وأكد زوج سارة الودعاني أن زواجه منها كان له تأثير كبير في حياته العملية والعاطفية وتحسن حالته المزاجية وتفكيره بالإضافة إلى التأثير الإيجابي في حياته

وكانت سارة الودعاني كشفت من قبل عن اللقاء الأول لها مع زوجها عبد الوهاب السياف، مشيرة إلى أن ما جمع بينهما هو العمل من أجل أن تقوم بالترويج التجاري له، وتكرر العمل أكثر من مرة وذهبت إلى مقر الشركة لكنها لم تكن تعرف عنه أي شيء.

وأوضحت سارة الودعاني أنها لم تكن تعلم اسمه الصحيح في البداية واعتقدت أن اسمه إبراهيم وظلت تناديه به، في الوقت الذي لم يصحح لها زوجها الاسم الحقيقي وتركها تقوم بمناداته باسم أخر.

وأشارت إلى أن في زيارتها الثالثة لمقر الشركة، كان عبد الوهاب السياف أعجب بها وقرر الزواج منها، مشيرة إلى أن شقيقها عبد الله الودعاني كان يعرف زوجها معرفة سطحية لذا قرر أن يتحدث معه حول الأمر لكنه لم يعطه الإجابة إلا بعد شهرين كاملين.

يذكر أن سارة الودعاني أعلنت قبل أسابيع قليلة حملها الرابع من زوجها عبد الوهاب السياف، الذي تزوجت منه قبل 5 سنوات في يونيو 2018، واحتفلا بزفافهما في المالديف بحفل فخم وأنيق كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار