إيلي باسيل يُغضب نادين نجيم بسخريته من إصابتها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أغسطس 2020
إيلي باسيل يُغضب نادين نجيم بسخريته من إصابتها والأخيرة ترد
مقالات ذات صلة
إصابة نادين نجيم خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل 2020
بعد اتهامها بالإساءة للفنانات السوريات: نادين نجيم ترد وتهد بالمقاضاة
نادين نجيم وعابد فهد معاً وشركة"صبّاح للإعلام" تجمع بينهما من جديد

فاجأ إيلي باسيل، الإعلامي وصحفي التابلويد الاستعراضي، نادين نجيم بتعليق غير متوقع سخر فيه من إصابتها، وهو ما أغضب النجمة اللبنانية ودفعها للرد.

ونشر باسيل في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، صورة كانت نادين نجيم نشرتها في حسابها أوضحت تفاصيل إصابتها، وعلق عليها: "حمد الله على سلامتك نادين انكتبلك عمر ووج جديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله على سلامتك نادين! انكتبلِك عمر ووجّ جديد...

A post shared by Elie Bassil ايلي باسيل (@eliebassilofcl) on

وردت نادين نجيم على تعليق باسيل، قائلة: "لا بدي يقللي سلامتك و لا رح قللو عقبالك بوج جديد رح اكتفي وقول انه انفي كان مطحون عن اليمين على قوة الضربة بشكر ربي لطف فيي، اليمين عندي كلها مقطبة الحمدالله ١٥٠ قطبة معليش في ناس بتعيش على وجع الناس و بتتهضمن على وجع الناس ... الدني دوارة".

إصابة نادين نجيم

ناين نجيم كانت إحدى الفنانات اللاتي تعرضن لخسائر كبيرة بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث تسبب التفجير الذي تعرض له لبنان المنكوب في إصابات شديدة بوجهها، فضلاً عن خسائر كبرى في منزلها.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أول صورة لها من داخل المستشفى، بعد تعرضها لإصابة موجعة في وجهها إثر الانفجار الذي وقع قريب من منزلها.

وكشفت الصورة بوضوح الكدمات على وجهها، ووجود جروح في منطقة الجبهة وضمادة طبية على الأنف بعد خضوعها لعملية جراحية به إثر تعرضه للكسر، وجمعتها الصورة مع طفليها من المستشفى وبدا على وجهها التعب والإرهاق، وعلقت على اللقطة المؤثرة بكلمات من القلب، شكرت من خلالها كل من سأل ودعا لها في هذه المحنة التي مرت بها.