زوجة يحيى الفخراني تكشف عن سبب غضبها من جمهور زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
زوجة يحيى الفخراني تكشف عن سبب غضبها من جمهور زوجها

كشفت الدكتورة لميس جابر، زوجة الفنان المصري يحيى الفخراني، عن سبب غضبها من جمهور زوجها، وذلك خلال لقائها  ببرنامج "يحدث في مصر" والذي يُقدّمه الإعلامي شريف عامر.

زوجة يحيى الفخراني تكشف عن سبب غضبها من جمهور زوجها

خلال تصريحاتها، كشفت زوجة يحيى الفخراني عن إنها لم تكن تغار من معجبات زوجها منذ بداية مشواره الفني، وتحدثت عن مقدار السعادة الذي شعرت به حينما بدأ الجمهور في الشارع يتعرف على زوجها. لكن الأزمة بدأت معها حينما أصبحت هي أيضاً محطاً للأنظار، وأصبحت حريتها مقيدة. وهو الأمر الذي عرضها للضيق والغضب.

وصفت جابر سبب غضبها قائلة: "أنا بحب أمشي في الشارع لابسة جلابية وشبشب وشعري منكوش. لكن، فوجئت إن الناس بتبص ليا، وفي ناس اتصدمت فبدأت أتضايق".

يُذكر أن الفنان يحيى الفخراني سيشارك في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل يحمل اسم "عتبات البهجة"، وذلك بعد غياب موسمين متتاليين. كانت آخر أعمال الفخراني الرمضانية هي مشاركته في مسلسل "نجيب زاهي زركش" والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته، حينها، كلاً من: أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم. وجاء مسلسل "نجيب زاهي زركش" من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل "عتبات البهجة" الذي يُشارك به الفخراني في دراما رمضان هذا العام مكون من 15 حلقة فقط، وهو مأخوذ عن رواية مواطنه الكاتب إبراهيم عبدالمجيد. وخلال هذا المسلسل يعود الفخراني للتعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة بعد مرور 17 عاماً على آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007.

يُذكر أن يحيى الفخراني، يخوض السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل "عتبات البهجة"، الذي يعود من خلاله للتعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة. ويشارك في بطولته كلا من: جومانا مراد، صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، هنادي مهنى وغيرهم من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار