محمد سامي يبرر الهجوم على مي عمر وتفاصيل خلافه مع أنغام ومحمد رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 مايو 2021
محمد سامي يبرر الهجوم على مي عمر وتفاصيل خلافه مع أنغام ومحمد رمضان

رد المخرج المصري، محمد سامي، على سؤال حول رأيه في الهجوم الدائم والمتواصل على زوجته الفنانة مي عمر، وكذلك عن خلافاته في الوسط الفني مع المطربة أنغام، والفنان محمد رمضان، وغيرهم.

وقال المخرج محمد سامي، خلال استضافته في برنامج "العرافة" مع ال‘علامية بسمة وهبي، حول تعرض زوجته مي عمر، للهجوم: “كله بسبب وجودي.. الناس من الأول قالوا إن مي نجحت عشان جوزها، ومفيش حاجة اسمها كده، ومسلسل (لؤلؤ) كان بطولة مطلقة لها ونجح في الوطن العربي كله، والناس اللي بتكتب على السوشيال ميديا حاجات كتير عاوزة تكون مكاننا”.

محمد سامي يبرر الهجوم على مي عمر وتفاصيل خلافه مع أنغام ومحمد رمضان

وتحدث المخرج المصري محمد سامي، عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر، قائلا: “وهو أنا بعمل حاجة غير إني بكدب عليها كزوج مش كمخرج، وعلى طول بتقفشني لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم وبغير الكذبة 3 مرات وبعد كده بقول الصراحة.. من خاف سلم”.

وأضاف سامي، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، الذي يعرض عبر شاشة “المحور”: إنه "بالنسبة للتعامل معها في اللوكيشن، فقد تعاملت معها بشكل مختلف من فترة لأخرى، فقد كانت تظهر 10% من قدراتها أمام الكاميرا وكنت انفعل جدا، لأنها كانت تؤدي في البروفات بشكل أفضل، وهذا كان يرجع إلى انعدام خبرتها”.

وتابع: “حبي لها كان مخليني غيران عليها، وعاوزها تبقى أحسن حد، لأنها مراتي حبيبتي، وبالتالي كنت ببقى قاسي عليها جدا وبوترها وبتعامل بطريقة غلط جدا و ازعق لها وأقول لها يا بنتي، وزمايلي كانوا يقولوا لي بالراحة عليها هي لسه مبتدأ، وبعد شوية الانفعال بقى يجي من منطقة تانية، ولما بقت شاطرة وبقى عندها خبرة الموضوع اختلف، ولما بقت نجمة بقيت أفرمل نفسي”.

وواصل: “مرة كنا في باريس قالت لي جملة ضايقتني أوي، مش بتاخد بالك إنك في التصوير بتبقى أكتر في الانفعال عليّا لأني أقرب حد ليك، والموضوع ده بيضايقني وبتحرج لأننا في وسط الناس”، لترد عليه الإعلامية بسمة وهبة قائلة: “أصل مش هتسيب لك الاوردر وتمشي”.

محمد سامي يبرر الهجوم على مي عمر وتفاصيل خلافه مع أنغام ومحمد رمضان

ورد عليها محمد سامي قائلا: “لأ طبعا متقدرش تمشي وتسيب اللوكيشن وده عشانها ومش عشاني، وعموما أنا رديت عليها وقلت لها أنا خايف عليكِ وعاوزك تبقي كويسة، لكن هي قالت لي أنت خايف على الباقيين ومش بتعامل معاهم زيي، ومن اليوم ده بقيت اتعامل معها بطريقة مختلفة، وخاصة دلوقتي بقيت اتعامل معها باحتراف وزيها زي كل الممثلين.. هي إنسان محترف أوي وشاطر”.ويعد برنامج “العرافة” امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

عن خلافاته المعلنة في الوسط الفني، قال المخرج محمد سامي: "ضاع حقوقي في الخلافات بسبب الانفعال هو أكبر مشكلة تواجهني، فأنا سريع الغضب بشكل مبالغ فيه، بس براجع نفسي دايما. وغادة عبد الرازق أكتر شخص ظلمني، وجاتلي قدام العربية ووقفت وسلمت عليّا وقالت لي أوعى تكون زعلان مني. لكن غادة عبدالرازق مكنتش وحشة طول الوقت، لكن الناتج النهائي إني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهاد كل واحد فينا وأنا ربنا كرمني كتير".

وتابع محمد سامي: "بحب الشغل يطلع صح أوي ومعظم خلافاتي اللي حصلت في حياتي كان لها علاقة بالشغل وملهاش علاقة بحياتي الشخصية. وتعرضت للخيانة في الوسط الفني مع مدير إنتاج، كنت بصور فيديو كليب لمطرب مهم جدا في دولة عربية، ورحت أنا والمطرب الصبح ملقتش تصوير، أخد الفلوس ومشي، وكل حاجة كانت راحت، أخد 500 ألف دولار ومشي".

محمد سامي يبرر الهجوم على مي عمر وتفاصيل خلافه مع أنغام ومحمد رمضان

وعن أفضل المملثين الذين عمل معهم، قال محمد سامي: لو هختار أكثر ممثل صادق، فأنا سأختار 3 مع الوضع في الاعتبار أنني تعاونت مع ممثلين صادقين كثر، لكن أولهم هو الراحل محمود الجندي. وأخرجت أول مسلسل لي من بطولة تامر حسني وهو مسلسل "أدم"، وكان محمود الجندي متعجلا ولم يكن مزاجه صافيا وعندما سألته عن بعض التفاصيل لم يكن مهتما بكلامي وقرأ لي المشهد سريعا، فطلبت منه بأن يمثل المشهد من قلبه، فمثل المشهد وصفقت له لمدة 5 دقائق. والممثل الثاني هو أحمد زاهر، والممثل الثالث الصادق الفنانة سلوى عثمان وهناك الفنانة فردوس عبدالحميد".

وعن خلافه مع الفنان المصري، محمد رمضان، تحديدًا، قال محمد سامي: "متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل "نسل الأغراب"، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه. أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل "نسل الأغراب" حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي واتفقنا على المسلسل يكون من بطولة السقا ورمضان. ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين".

محمد سامي يبرر الهجوم على مي عمر وتفاصيل خلافه مع أنغام ومحمد رمضان

أما عن الخلاف بينه وبين الفنانة أنغام على غناء تتر مسلسل نسل الأغراب، قال المخرج محمد سامي: "أنغام نجمة كبيرة وحققت نجاحا كبيرا، لكنه عاتب عليها بسبب تصريحاتها حول تتر مسلسل "نسل الأغراب"، فأنا اخترتها واتبسطت إن التتر يتغنى بصوتها وصوتها جميل، واتفقنا إننا عندنا رباعيات والتتر مش أغنية في ألبوم لأنها أغنية مرتبطة بالدراما، وده كان الخلاف على أغنية التتر بيننا. أغنية أنغام مكنتش شبه المسلسل وقلت لأنغام أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامي لتاريخ أنغام، وأخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هتغني، وبعت لها رسالة طويلة جدا وقلت لها إني نفسي متسيبش المسلسل. بعد ما الموضوع خلص بمنتهى الاحترام صحيت الصبح لقيت أكتر من خبر إن أنغام اعتذرت عن تتر "نسل الأغراب"، فوأنغام عملت لي آن فولو على انستجرام".

محمد سامي يبرر الهجوم على مي عمر وتفاصيل خلافه مع أنغام ومحمد رمضان

وخلال الحلقة، كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن جمعها للنجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامى، في عمل جديد، حيث نشرت صورة تجمعها مع الثنائى عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وكتبت "أهم مخرج وأهم فنان، مع العرافة وقريبا نحن الثلاثى فى عمل واحد".

ولم تكشف الإعلامية بسمة وهبة عن العمل الذي سيجمعها بمحمد سامي ومحمد رمضان، واكتفت بتشويق جمهورها ومتابعيها بالصورة التى جمعتها معهم ونشرتها عبر حسابها.

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار