صابرين مُشاركة صورتها من فيلم الأنس والنمس: "أنا مش عارفني".

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
صابرين مُشاركة صورتها من فيلم الأنس والنمس: "أنا مش عارفني".

على صفحتها الشخصية على موقع تويتر شاركت الفنانة المصرية صابرين بوستر فيلم "الأنس والنمس" وصورة لها أثناء أداء دورها بالفيلم مُعلّقة: "قريبًا الأنس والنمس، أنا مش عارفني أنا توهت مني.. دعواتكم".

صابرين مُشاركة صورتها من فيلم الأنس والنمس: "أنا مش عارفني".

لتأتي تعليقات متابعي صابرين قائلة: "فعلًا أحنا مش بنعرف حضرتك من كتر إتقانك الشخصية لولا إن اسم حضرتك بيتكتب مكنّاش هنعرف إن حضرتك هنا في العمل من كتر تقمصك للشخصية"، ويقول تعليق آخر: "مُرعبة الصورة بصراحة"، ويقول تعليق ثالث: "إنتي دايمًا متألقة وجميلة بالتوفيق والنجاح إن شاء الله."

فيلم "الأنس والنمس" هو عودة لمحمد هنيدي إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، حيث قدّم آخر أعماله وهي فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017، وتشارك صابرين في بطولة الفيلم مع نخبة من النجوم منهم: منة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وشريف دسوقي، وجنيا ماهر، وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع كل من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء ولكن يُحاول عمرو عبد الجليل إفسادها عليهم، وتُجسد صابرين خلال أحداث الفيلم دور سيدة من عشيرة الجن، وتحاول توريط هنيدي في العديد من المصائب، وذلك في إطار كوميدي.

خلال تصريحات صحفية سابقة أعربت الفنانة صابرين، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "النمس والأنس"، موضحة أن السيناريو مكتوب بشكل مميز، قائلة أن قصة الفيلم مختلفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، مرجعة سبب تقبلها العمل إلى اختلاف قصته، ووجود أحداث وتفاصيل كثيرة متطورة ستنال إعجاب المشاهدين.

وأشارت إلى أن محور اهتمامها ومقياس قبولها للأعمال التي تُشارك بها هو جودة العمل الفني بشكل عام وتقديم أعمال سينمائية تحترم عقول الناس وترتقي بها.

يُذكر أن آخر ظهور لصابرين فى السينما كان كضيفة شرف فى فيلم "تراب الماس" للمخرج مروان حامد والذى تم عرضه عام 2018، وشارك فى بطولته آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وإياد نصار وشيرين رضا وبيومى فؤاد وأحمد كمال وعزت العلايلى وعادل كريم وتأليف أحمد مراد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار