صالح أبو عمره يستعيد ذكرياته من كواليس سكة سفر 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
صالح أبو عمره يستعيد ذكرياته من كواليس سكة سفر 2

شارك الفنان صالح أبو عمره مع جمهوره كواليس مشاركته في مسلسل سكة سفر 2، وذلك من خلال مجموعة من الصور، بالإضافة إلى لقطات مميزة تكشف أجواء العمل العفوية وروح التعاون من فريق العمل.

صور من كواليس سكة سفر 2

احتفل صالح أبو عمره بانتهاء تصوير مسلسل سكة سفر 2، وذلك من خلال استعادة ذكرياته من الكواليس عبر صور ولقطات خاصة شاركها مع جمهوره عبر حسابه بإنستغرام.

كواليس تصوير سكة سفر 2

وتضمنت المنشورات العديد من الصور، فضلاً عن مقطع فيديو من كواليس تصوير العمل مع الفريق، والتي عكست الأجواء المرحة وروح التعاون خلال مراحل وأيام التصوير. 

كواليس تصوير سكة سفر 2

رسالة صالح أبو عمره

حرص كذلك على التعبير عن مشاعره في تلك الأيام طوال رحلة التصوير، وذلك من خلال رسالة على الصور التي جمعته مع فريق العمل والنجوم، وجاء في التعليق عليها: "كانت أيام جميلة وذكريات لطيفة".

كواليس تصوير سكة سفر 2

في حين تضمن الفيديو العديد من اللقطات من التصوير، أوضح خلالها مدى الجهد المبذول من كل فريق العمل، بالإضافة إلى لقطات من تصوير المشاهد الكوميدية التي نالت إعجاب الجمهور.

كواليس تصوير مسلسل سكة سفر 2

مسلسل سكة سفر 2

يُشار إلى مسلسل سكة سفر هو عمل سعودي حقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول، ما دفع صناع العمل لإصدار الجزء الثاني، وهو من بطولة سعد عزيز، محمد الشهري، وصالح أبو عمره.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة أشقاء يقعون في مأزق حول كيفية إدارة العمل الذي تركه لهم والدهم بعد وفاته، لذلك عليهم تدبير أمور حياتهم بأنفسهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار