أروى جودة تكشف كواليس مشهد ضرب مي عمر في نعمة الأفوكاتو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 30 مارس 2024
أروى جودة تكشف كواليس مشهد ضرب مي عمر في نعمة الأفوكاتو

تحدثت الفنانة أروى جودة عن كواليس شخصية سارة التي قدمتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي عرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان، مشيرة إلى أنها كرهت الشخصية جداً ولم تشعر بالارتياح معها.

أروى جودة تتحدث عن دورها في نعمة الأفوكاتو

وأوضحت أروى جودة خلال تصريحات صحفية لها أنها ترفض في الأساس أن تكون زوجة ثانية لذا لم تكن ترتاح مع شخصية سارة، مشيرة إلى أن لقب "سارة مكاتب"، الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يسبب لها الإزعاج.

وأكدت أن انتشار الاسم بين الجمهور يعد نوعاً من النجاح، مشيرة إلى أنه بمجرد الانتهاء من عرض المسلسل ينتهي الحديث عن هذا اللقب، مشيرة إلى أنها لم تستطع التعاطف مع شخصية سارة وحاولت البحث عن أعذار لها حتى تستطيع أن تؤدي دورها بشكل جيد.

وأشارت إلى أنها في النهاية لم تتعاطف مع شخصية سارة خاصة أنها قبلت فكرة أن تكون زوجة ثانية ولكنها في الحقيقة ترفض الفكرة لأنها تشعر بالقهر معها، على الرغم أن الفكرة نسبية من سيدة لأخرى.

أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وعن زيادة وزنها التي عانت منها في المسلسل، أكدت أروى جودة أنها تعاني من خمول في الغدة الدرقية وهو ما سبب ظهورها بهذا الشكل.

ولفتت إلى أنها كانت سعيدة للغاية بالعمل مع الفنان أحمد زاهر، واصفة تجسيده لشخصية صلاح باقتدار واحترافية كبيرة، معتبرة أنه كان سبباً من أسباب نجاح المسلسل.

أروى جودة تكشف كواليس ضربها مي عمر

وعن كواليس ضربها للفنانة مي عمر، في محاولة قتلها، أكدت أن التجربة كانت صعبة للغاية عليها، قائلة: "أنا بحترم مي جداً، وطبيعية الإنسان تجعله لا يريد تعريض أحد للأذى، لكن بسبب طبيعة الشخصية كان يجب تأدية هذا المشهد".

وأكدت أروى جودة أن المشهد كان مرهقاً بالنسبة لها وصعب على مستوى الصحة النفسية، لأنها ضربتها على رأسها من ظهرها، قائلة: "قلبي كان يتألم".

وأوضحت أنها دخلت في صراع مع نفسها لكي تظهر بأنها تريد فعل هذا في المسلسل وبين الشعور بالتعاطف معها، وأشارت إلى أنها أعادت تصوير المشهد أكثر من مرة بسبب توجيه ضربات لها لم تكن قوية حتى لا تؤلمها، أو توجيهها إلى جزء بعيد عن رأسها.

وأشارت إلى أنها كانت توجه لها ضربات خفيفة جداً، لكن المخرج محمد سامي أخبرها بضرورة أن تكون أكثر صرامة في هذا المشهد لكي يبدو واقعياً وهو ما جعل الأمر صعباً بالنسبة لها.

أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو

ولفتت إلى أنها في النهاية سعيدة بالنتيجة النهائية لهذا المشهد، مقدمة اعتذارها إلى مي عمر إذا كانت سببت لها الأذى.

وتحدثت أروى جودة عن التحديات التي واجهتها خلال التصوير، مشيرة إلى أن مشهد مواجهتها مع أحمد زاهر وتعرضها للضرب كان تحدياً كبيراً بالنسبة لها، خاصة أن درجة الحرارة كانت شديدة هذا اليوم، والتصوير كان مستمر منذ بداية اليوم، وكان هذا المشهد في نهاية اليوم مما جعل الأمر أكثر صعوبة، بحد تعبيرها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو انتهى عرضه في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2024، ودارت أحداثه حول نعمة المحامية التي تتعرض لمحاولة للقتل من سارة، الزوجة الثانية لصلاح، ويحاول الثنائي التخلص منها ودفنها إلا أن تلك المحاولة تفشل وتعود للانتقام منهما، خاصة بعد تورطهم في قتل شاب كان يعمل معها، وتنفذ خطتها التي تدفع فيها صلاح لقتل سارة بسبب شكوكه في قيامها بسرقة أمواله خاصة عند طلبها الطلاق منه.

وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو، عدد من النجوم من بينهم مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وعماد زياد، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار