صدق أو لا تصدق: عملية تكبير الثدي تنقذ حياتك وقت الهجمات المسلحة!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
عمليات تكبير الذدي تنقذك من الرصاص الطائش

أعلن خبراء أن عملية تكبير الثدي من الممكن أن تكون هي منقذك، عند تعرضك لأي من الهجمات المسلحة، حيث إنها تقلل من احتمالات الإصابة بطلقات الرصاص.

وقال الخبراء لصحيفة "ديلي ميل" أن طلقات الرصاص تسير مسافة أقل بنسبة 20 %، عندما يكون الثدي محشو بالحشوات الصناعية بعد إجراء عملية تكبير، وبالتالي من الممكن عدم إصابة الأعضاء الحيوية.

حشو الثدي من أجل تكبيره
وأضاف الخبراء أن عبر السنوات الأخيرة، كشفت عدد من السيدات اللاتي خضعت لعملية تكبير الثدي، بأن هذه العملية ساهمت في إنقاذ حياتهن.

وفي ذات الصدد، كشفت سيدة كندية تدعى إيلين ليكنيس أن حشو ثديها هو منقذها الأول، عندما حاول صديقها السابق قتلها، حيث امتص الحشو سرعة الرصاصة.

وللتأكد من هذه النظرية، قام عدد من الخبراء في جامعة "يوتاه" بتجربة، مدى تأثير الرصاصة في حالة اختراقها لأنسجة مشابه للأنسجة البشرية، وهل من الممكن أن تبطئ الطلقة في حالة وجود حشو داخل الثدي أم لا؟

عمليات تكبير الثدي

ووجد الخبراء أن حشوات الثدي تؤثر على شكل الرصاصة وتجعلها مسطحة أكثر عند الاصطدام بالفعل، وبالتالي يحمي الأعضاء الحيوية والأوعية الدموية للمصابة.

بينما أكد خبراء آخرين أن حشوات الثدي قد تشكل خطراً أكبر على حياة المصابة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور أناند ديفا من جامعة ماكواري في أستراليا، إنه عالج مريضة مصابة بتمزق في حشوة الثدي بعد الإصابة بطلق ناري؛ مما أدى إلى تعرضها لخطر التسمم من السيليكون المستخدم في تلك الحشوات.

وعلى الرغم من رفض دكتور أناند ديفا لنظرية أن الثدي المحشو يمكن إنقاذ صاحبتها من الرصاص، إلا إنه قال: "قد تساهم في إنقاذ الحياة بالفعل من خلال إبطاء الرصاصة، ولكن الأفضل ارتداء سترة واقية من الرصاص".