غنى غندور تكشف إصابتها بسرطان الثدي بعد ظهورها بملابس العمليات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
غنى غندور تكشف إصابتها بسرطان الثدي بعد ظهورها بملابس العمليات

كشفت الفاشينستا اللبنانية غنى غندور عن إصابتها بسرطان الثدي، بعد ظهورها من المستشفى في صور وفيديو بملابس العمليات.

غنى غندور تصاب بسرطان الثدي

وكشفت غنى غندور عن إصابتها بسرطان الثدي، والذي علمت بإصابتها به قبل أسابيع قليلة وتحديدا في العاشر من آب/ أغسطس الماضي.

وقالت غنى غندور في رسالتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "دايما تعودتوا على صوري انو تنشر الفرح و الايجابية واليوم ما رح يتغير شي رح ضل غنى القوية والمتفائلة بالحياة بالرغم من إنه بتاريخ ١٠ آب عرفت إن معي سرطان الثدي وإن الفترة الجاية ما راح تكون سهلة عليي وعلى عيلتي".

تابعت غنى غندور: "بس ما تركت هل شي يمنعني أتغير وضليت غنى يلي تعرفتوا عليها يلي دائما بتفكر إنه بكرا أحلى وقلت الحمد الله كنت محظوظة والله تلطف فيني واكتشفته بوقت مناسب".

اختتمت الفاشينستا اللبنانية: "واليوم وأنا طالعة من العملية وقبل ما بلش برحلة العلاج الطويلة حبيت خبركم لشدد على أهمية التوعية لكل امرأة عن الفحص والكشف المبكر وشكرا لكل يلي محبين يلي ما تركوني بحبكم".

غنى غندور تكشف إصابتها بسرطان الثدي بعد ظهورها بملابس العملياتوتلقت غنى غندور الكثير من رسائل الدعم، عبر حسابها على إنستغرام من محبيها ومتابعيها الذين تركوا تعليقاتهم ورسائلهم على المنشور، داعين لها بالشفاء ومؤكدين على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

كما تفاعل الكثير من النجوم والمشاهير مع خبر إصابة غنى غندور بسرطان الثدي، حيث قالت النجمة بلقيس فتحي "حبيبتي الله يبعد عنك كل مكروه ويشفيكي وتضلك عم تبتسمي وتفرحينا منحبك كتير".

غنى غندور تكشف إصابتها بسرطان الثدي بعد ظهورها بملابس العمليات

بينما قالت الفنانة هيفاء وهبي: "سلامتك حبيبتي الله يحميكي ويسعدك".

غنى غندور تكشف إصابتها بسرطان الثدي بعد ظهورها بملابس العمليات

من هي غنى غندور؟

وغنى غندور هي فاشينستا لبنانية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مؤسسة مدونة  My Fashionalble World by Ghina Ghandour، تنشر عبر حسابها على إنستغرام الكثير من أخبارها وتفاصيل حياتها وصورها، ويتابعها نحو 425 ألف متابع، ولديها طفلتين هما نور وياسمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار