صدمة كبيرة لأوزجان دنيز بعد ولادة طفله الأول..هذا ما حدث !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مايو 2018
صدمة كبيرة لأوزجان دنيز بعد ولادة طفله الأول..هذا ما حدث !

حالة من الصدمة الشديدة يعيشها النجم التركي أوزجان دنيز الشهير بجهاد في الوطن العربي، بعد ولادة ابنه الأول يوم الأحد الماضي .

شاهد أيضاً :صورة أوزجان دنيز يرزق بطفله الأول بعد زواجه الشهر الماضي !

حيث تعرض لصدمة بعد معرفته بعودة مرض سرطان الأمعاء لوالده مرة أخرى، وذلك بعد تعافيه تماماً العام الماضي من سرطان الرئة والأمعاء .

صدمة كبيرة لأوزجان دنيز بعد ولادة طفله الأول..هذا ما حدث !

ووفقاً لتقارير الصحافة التركية فأن أوزجان دنيز قام بنقل والده الأسبوع الماضي لنفس المستشفى التي وضعت بها زوجته فايزة أكتان طفلهما الأول .

وعن هذا الأمر عبر أوزجان عن المشاعر المزدوجة التي يعيشها في الوقت الحالي فكان يمر بحالة سعادة شديدة لولادة طفله الأول لكنه سرعان ما أصيب بالصدمة لعودة المرض الخطير لوالده مرة أخرى .

ويمر أوزجان بفترة صعبة للغاية لتواجده طوال الوقت بصحبة والده في المستشفى، وعدم قدرته أيضاً على ترك زوجته بمفردها بعد ولادتها بأيام قليلة .

وكان قد تزوج أوزكان دنيز من زوجته فايزة أكتان الشهر الماضي بإسطنبول بعد تعذر إقامة الزفاف بباريس بسبب ارتباطه بتصوير مسلسله الجديد"عروس إسطنبول"، وأيضاً لصعوبة الحركة والسفر لزوجته التي كانت حامل وقتها في الشهر الثامن .

وشهد حفل الزفاف البسيط حضور عدد من أصدقائهما المقربين فقط، لعدم رغبتهما في إثارة ضجة كبيرة وحضور الصحافة والإعلام لعرسهما  .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار