نينا عبد الملك تعلن حملها في طفل ثاني بعد شهور قليلة من ولادة الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
نينا عبد الملك تعلن حملها في طفل ثاني بعد شهور قليلة من ولادة الأول

"مفاجأة والحمدلله"، بهذه العبارة أعلنت نجمة ستار أكاديمي نينا عبد الملك عن حملها بطفلها الثاني من زوجها الإعلامي حسان الشيخ.

نينا تعلن حملها بعد أشهر قليلة من ولادة طفلها الأول

وكانت نينا عبد الملك ومنذ أقل من عام وضعت طفلها الأول، لتعلن الآن عن حملها الثاني من خلال نشرها نينا لفيديو عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" تحمل فيه صور الأشعة فوق الصوتيّة لجنينها، لتزفّ الخبر السار الى متابعيها.

ويأتي حمل نينا عبد الملك بعد حوالي 10 أشهر من ولادتها لطفلها الأول الذي رزقت به في شهر يونيو 2020 الماضي، وكانت أعلنت نبأ انجابها لمولودها الأول عبر تغريدة نشرتها على حسابها على تويتر وكتبت فيها: "بحب طمنكن انا ولدت بخير وسلامة الحمد لله، وكانت ولادة سهلة جداً الحمد لله".

طفل نينا عبد الملك الأول

وسبق وأن كشفت نينا عبد الملك عن اسم مولودها الثلاثي الذي أثار جدلا وهو "اوسياندي شان الشيخ" وردت على الانتقادات التي طالت الإسم قائلة ان "اوسياندي" اسم نيجيري، أما شان فهو اسم عربي، والشيخ هي كنية زوجها حسان الشيخ.

وطيلة فترة الحمل الأول كانت تحرص نينا عبد الملك على استعراض مراحل حملها كما نشرت فيديو في الأيام الأخيرة قبل ولادتها حيث بدا بطنها بارزا بشكل كبير.

زواج نينا عبد الملك

وكانت كشفت نجمة ستار أكاديمي نينا عبد الملك عن زواجها من المذيع حسان الشيخ في شهر يوليو عام 2019، واختارت عبد الملك طريقة جديدة وغريبة للكشف عن خبر ارتباطها، وفي تفاصيل الخبر نشرت نينا منشور عبر صفحتها في انستجرام، تطلب من متابعيها مشاهدة الفيديو المفاجأة حول زواجها.

بعد نشر الفيديو تبين أنّ نينا عبد الملك تزوجت قبل 10 أشهر، وتحديدًا يوم عيد ميلادها في 25 سبتمبر 2018، حين طلب حسان يدها للزواج، وكشف عن حبه لها،  وعلقت نينا على الفيديو كاتبة: "من 10 أشهر تزوجنا، بعد ذلك كيف سأخفي حملي". وطلبت من أصدقائها وكل محبيها أن يفرحوا للخبر ويتفهموا سبب إخفاء خبر ارتباطهما.
أما عن طريقة تعارفهما، فقد اعترف حسان الشيخ بالوقوع في غرام نينا عبد الملك من أول نظرة، خلال لقاء عمل حصل بينهما في آذار، وبدأت قصة حبهما رسميًّا في مايو 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار