صفاء سلطان تسحر العيون بإطلالة كلاسيكية من قلب مدينة دمشق القديمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يوليو 2020
صفاء سلطان تسحر العيون بإطلالة كلاسيكية من قلب مدينة دمشق القديمة

خطفت الفنانة صفاء سلطان الأنظار بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور وسيم محمد التي استعرضت فيها جمالها بإطلالة كلاسيكية من قلب مدينة دمشق القديمة.

صفاء سلطان تتألق في أحدث جلسة تصوير

خضعت صفاء سلطان لجلسة تصوير جديدة سحرت فيها العيون بتفاصيل إطلالتها الكلاسيكية الناعمة، التي جاءت من اللون الأزرق السماوي من تنسيق الستايلست هبة كنعان.

فأطلت صفاء سلطان بإطلالة كلاسيكية تعتمد على قطعة علوية من الشيفون، مع تنسيق حذاء شفاف من الجانبين عالي الكعب وحملها حقيبة يد متعددة الألوان جلدية، أضافت لإطلالتها مزيداً من الأناقة الراقية.

صفاء سلطان تتألق بإطلالة كلاسيكية في جلسة تصوير

وأبرزت صفاء سلطان جمال ملامحها بمكياج ناعم من أنامل خبيرة التجميل لينا عنكسوري جاء بألوان ترابية، وتركت شعرها منسدل بنعومة على كتفيها بعد أن وضع مصفف الشعر جبران خباز لمساته الخاصة.

ظهرت صفاء سلطان بلقطات متنوعة في شوارع مدينة دمشق القديمة، فعبرت الصور عن مزيج من الكلاسيكية والعراقة في آن واحد، وما عزز من جمال الصور هو الروح التي أضافتها الفنانة على اللقطات من خلال ضحكتها المشرقة ودلالها الخاص، مما جعل كل صورة تبدو وكأن لها حكاية مختلفة عن الأخرى.

ومن المعروف عن الفنانة صفاء سلطان حبها للتغيير في إطلالتها، وهذا ما يظهر جلياً من خلال جلسات التصوير التي تخضع لها والتي تحاول من خلالها أن تطل على محبيها بشكل مختلف كل مرة، كما أن صورها الشخصية عبر حسابها على انستقرام، يبرز بوضوح حبها للتغير والتنوع في مظهرها.

صفاء سلطان في رمضان 2020

من ناحية أخرى، كان لصفاء سلطان حضوراً لافتاً في رمضان 2020 من خلال مشاركتها في ثلاثة أعمال وهم مسلسل "الحرملك" الجزء الثاني الذي أدت فيه دور "هدية"، التي يموت زوجها مما يدفع العديد من الأشخاص في التدخل في حياتها، وعلى إثره تتمرد على الظروف إلى أن ينتهي بها الحال بالشنق.

صفاء سلطان من كواليس مسلسل رياح السموم
كما أدت صفاء سلطان دوراً مميزاً في المسلسل البدوي "رياح السموم"، حيث أدت شخصية "غصايب" التي تتزوج من "الشيخ حماد" رغماً عنها، ونتيجة لوجود مشاكل جمة بينهما تقرر الهرب إلى عشيرة خالها "الشيخ عواد"، ومن هنا تشتعل الأزمة بين العشيرتين.

أيضاً تسلطت الأنظار على صفاء سلطان بمشاركتها اللافتة في رمضان 2020 من خلال مسلسل "ببساطة"، الذي قدمت فيه عدة شخصيات إلى جانب عدد من نجوم سوريا منهم الفنان باسم ياخور وهبة نور ومحمد الأحمد ومحمد حداقي وغيرهم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار