فاطمة الصفي تخرج عن صمتها وتكشف أمراً صادماً عن صحتها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
فاطمة الصفي تخرج عن صمتها وتكشف أمراً صادماً عن صحتها

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، في بث مباشر عبر ”تيك توك“ مع سعود القحطاني، عن سر يتعلق بحياتها الشخصية، وتكشف عن عدم قدرتها على الإنجاب.

 واستنكرت الصفي تساؤلات البعض وتكرار سؤال زواجها وإنجاب الأطفال، لتخرج عن صمتها وتصرح بعدم قدرتها على الإنجاب، وعلقت"ي جماعة أنا ما أجيب عيال، إنتوا ليش قاعدين تحنون".
وتحدثت فاطمة عن صعوبة الشعور عند تعرضها لهذا السؤال وتألمها من تدخل البعض، وطلبت من الناس عدم التدخل بهذه الأمور، وعلقت"إنتو ما تدرون الإنسان شنو فيه".
وقالت فاطمة لا يجوز أن يتكلم الأشخاص دون التفكير بوقع كلماتهم على غيرهم، وعلقت" أنا تصالحت مع وصحتي في الحياة ... حتى لو الناس ما يعرفون صرت أقلهم".

كيف تتعايش فاطمة الصفي مع حياتها 

أشارت أنها ترد على كل من يحاول التدخل بأمورها الشخصية، وقالت:" لو تزوجت ما أييب عيال".
وقالت إنها لم تعد تخجل من الموضوع، وإن هذه إرادة الله بعدم الإنجاب، وشددت الفنانة الكويتية خلال اللقاء على أنها ”راضية بما قسمه الله لها“، لافتة إلى ضرورة أن ”يتحكم الناس بما يقولونه، واكتفت بتعليق"الحمد لله على كل حال".

موقف سعود القحطاني من حديث فاطمة الصفي

قام سعود بمواساة فاطمة ببعض الكلمات، وقال عند حديثها عن عدم قدرتها على الإنجاب"هذا شي من الله".

فاطمة الصفي تتحدث عن شعرها

ذكرت الصفي في سياق حديثها ، كثرة الأسئلة عن شعرها القصير، فقالت:" ما تعرفون الواحد قاعد يأخذ كيماوي، يتعالج، فيه أورام ... ما يصير إنتو تتحجون".
وذكرت الفنانة الكويتية، أنها تعشق الشعر الطويل، ودائما ترفض تقصيره، وكان والدها هو من يقوم بقصة دائماً، ولكنها تعاني من وجود أورام وتحاول إزالتها، وعلقت"أنت ما تدري شنو فيني ولا تدري بالحالة اللي مريت فيها"، وأضافت أنها مرت لعلاجات أدت إلى تساقط شعرها، وفضلت أن تقصه بدلاً من تساقطه أمامها ويؤثر سلباً على نفسيتها.
وقالت فاطمة أنها لم تعد تؤثر بها هذه المواضيع وبدت تتعايش مع ظروفها.
ووضحت الصفي إنها عانت من سؤال الناس عن سبب تقصير شعرها، مؤكدة أنها ”إنسانة تعاني من السرطان وخضعت للعلاج الكيماوي، ما دفعها لتقصير شعرها لأنها لم تكن ترغب في رؤيته يتساقط“.
وأوضحت أن ”العلاج الكيماوي هو ما جعلها تفضل قص شعرها“، مبينة أنها ”في الأصل إنسانة تعشق الشعر الطويل، لكنها لم ترغب في رؤيته يتساقط ما سيسبب لها أذى نفسيا، لذا قررت تقصيره مسبقا“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار