صور أكبر 10 خيبات أمل في كأس العالم 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور أكبر 10 خيبات أمل في كأس العالم 2014

حمل كأس العالم 2014 خيبات أمل متعدد الأوجه إلى جميع محبي كرة القدم تراوحت بين أداء لاعبين معينين وموجهات بين المنتخبات بالإضافة إلى مشاكل تقنية وإصابات ختمت مشوار نجوم في المونديال.

وبحسب موقع ذا ريتشس، تصدر قائمة أكبر خيبات الأمل في كأس العالم 2014 اللاعب ستيفن جيرارد قائد المنتخب الإنكليزي الذي تسبب سوء أداءه بإظهار منتخبه بصورة هزيلة للغاية أدت لخروجه المبكر من الدور الأول.

في المركز الثاني حل قائد منتخ إسبانيا وحارس مراماه إيكر كاسياس، الذي كان يعتبر أفضل حارس مرمى في العالم، والذي تلقى 8 أهداف في أول مواجهتين لحامل اللقب وإقصاءه عن المواجهة الثالثة التي سبقت الخروج المذل لبطل العالم من الدور الأول.
وتقاسم معه المركز نفسه حارس منتخب روسيا إيغور أكينفيف الذي أيضاً اتسم أداءه بالسوء وتسبب بخروج مبكر لمنتخبه.

شاهد أيضاً: صور لقطات مؤثرة وبكاء النجوم في كأس العالم 2014

في المركز الثالث جاءت فضيحة منتخب غانا الذي واجه مشاكل مع إتحاده الكروي ولم يستلم أي من اللاعبين مستحقاته ما أدى إلى ضعف في الأداء وعدم وجود حافز لتقديم المستوى المعهود بالإضافة إلى تسرب العديد من الشائعات التي تحدثت عن تقصد اللاعبين عدم تقديم أفضل ما عندهم بسبب هذه المشاكل المالية.

في المركز الرابع جاء لاعب منتخب البرتغال بيبي الذي تسبب سوء تصرفه ورعونته في الملعب إلى طرده في أولى مواجهات منتخبه أمام ألمانيا وبالتالي الخروج من هذه اللعبة بنتيجة ثقيلة هي 4-0 أدت فيما بعد إلى إقصاء المنتخب البرتغالي من الدور الأول.

في المركز الخامس جاء سوء أداء التكنولوجيا المستخدمة من قبل الفيفا وهي الساعات التي تم تركيبها على المرمى التي لم تساعد على الإطلاق في الملعب.

في المركز السادس جاءت ثلاث مواجهات بين المنتخبات شكلت صدمة لمحبي كرة القدم: الأولى هي مباراة منتخب إسبانيا ومنتخب هولندا والتي انتهت بفوز ساحق للوصيف على حامل لقب نسخة 2010 بنتيجة 5-1.
الثانية كانت مباراة ألمانيا والبرتغال التي انتهت بنتيجة 4-0 لصالح الماكينات الألمانية.
الثالثة كانت مواجهة ألمانيا والبرازيل في نصف نهائي الكأس والتي انتهت بخسارة مذلة لأصحاب الأرض بنتيجة 7-1.

شاهد أيضاً: صور سخرية النشطاء من الخسارة المذّلة للبرازيل أمام ألمانيا

في المركز السابع جاء اللاعب دييغو كوستا وهو اللاعب البرازيلي الذي اختار اللعب لمنتخب إسبانيا على حساب منتخب بلاده الأصلية البرازيل ومع ذلك أداءه الهزيل في خط هجوم إسبانيا ساعد في خروج مبكر لحامل اللقب.

في المركز الثامن جاء سوء الأداء التحكيمي بشكل عام مما أثر بشكل مباشر على خروج بعض المنتخبات وعدم إنزال العقوبات المناسبة في عدة مباريات مما أثار موجة استهجان عارمة في الأوساط الرياضية والكروية.

في المركز التاسع جاء لاعب منتخب إيطاليا وقلب هجومه ماريو بالوتيللي الذي اتسم أداءه بالسوء معجلاً خروج منتخبه من الدور الأول.

شاهد أيضاً: صور حزن ودموع البرازيل بعد سباعية ألمانيا

وفي المركز العاشر والأخير جاءت إصابات النجوم ووالتي أثرت بشكل مباشر على أداء منتخباتهم في كأس العالم ومن هذه الإصابات: إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، إصابة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إصابة الكولومبي راداميل فالكاو وإصابة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

شاهد المزيد:

أسوأ 12 لاعب في كأس العالم 2014 والمتصدر إيكر كاسياس

قائمة الـ10 لاعبين المرشحين للكرة الذهبية في كأس العالم

صور الإنضباط والتركيز سمة الماكينات الألمانية قبل نهائي كأس العالم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار