رغم ترشحه للأوسكار: بطل فيلم باربي يُعرب عن خيبة أمله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
رغم ترشحه للأوسكار: بطل فيلم باربي يُعرب عن خيبة أمله

أعلن الفنان العالمي ريان جوسلينج  عن شعوره بخيبة الأمل رغم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل مساعد ضمن جوائز الأوسكار 2024، عن دور كين في فيلم  Barbie .

ريان جوسلينج  يكشف عن خيبة أمله

خلال بيان أصدره جوسلينج، أوضح أن شعوره بخيبة الأمل يعود إلى عدم ترشيح المخرجة جريتا جيرويج ولا النجمة مارجوت روبي، ضمن فئات جوائز الأوسكار لهذا العام.

خلال البيان، أعرب جوسلينج  عن سعادته بترشحه للأوسكار قائلا: "يشرفني للغاية أن يتم ترشيحي إلى جانب هؤلاء الفنانين المتميزين في عام مليء بالعديد من الأفلام الرائعة، وأشعر بالفخر بشكل لا يصدق لأنه تم اختياري لتقديم شخصية دمية بلاستيكية تدعى كين".

وأضاف جوسلينج خلال بيانه قائلا:"لكن لا يوجد كين بدون باربي، ولا يوجد فيلم Barbie بدون جريتا جيرويج ومارجوت روبي". تابع جوسلينج  بأنه يشعر بخيبة أمل لعدم ترشيحهم في فئاتهم الخاصة.

كانت مارجوت روبي قد خرجت من ترشيحات الحصول على جائزة الأوسكار لهذا العام، وذلك بالرغم من حصول فيلم Barbie على 8 ترشيحات من ضمنها أفضل فيلم، وأفضل ممثل مساعد لـبطل العمل ريان جوسلينج، وترشيحين في أفضل أغنية أصلية، وأفضل تصميم للإنتاج.

يُذكر أن فيلم Barbie، جاء من بطولة عدد من النجوم، منهم مارجو روبي، التي قامت بأداء دور الدمية باربي، بالإضافة إلى أمريكا فيريرا، وسيمو ليو، وكيت ماكينون، وألكسندرا شيب، وإيما ماكي، وكينجسلى بن أدير، وإيسا راي، ومايكل سيرا.

يقوم فيلم باربي بتتبع الدمية وصديقها "كين"، وهما ينتقلان من عالم "باربي لاند" الخيالي إلى العالم الحقيقي الذي يتعرضون فيه لبعض المشكلات. يأتي الفيلم من إخراج المخرجة جريتا جرويج، ويعتبر خبراء السينما فيلم باربي هو الأعلى من حيث الإيرادات في عام 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار