صور جديدة من خطوبة نور عمرو دياب: الاسم المنقوش على سلسلتها مفاجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
صور جديدة من خطوبة نور عمرو دياب: الاسم المنقوش على سلسلتها مفاجأة

تواصل نور ابنة الفنان عمرو دياب، نشر باقي الصور التي التقطتها في يوم خطبتها، حيث لم تنشر نور كل الصور في ذلك اليوم، ووعدت متابعيها بأن تتابع مشاركتهم بالجديد.

صور خطوبة نور عمرو دياب

نشرت نور عمرو دياب عبر حسابها على إنستغرام، صوراً جديدة من يوم خطبتها للشاب البريطاني الإفريقي الجذور كيران وودورد.

وكتبت نور عمرو دياب معلقة على الصور: "صوري الجديدة من جلسة تصوير الخطوبة، لكل من يريد رؤيتها".

صور جديدة من خطوبة نور عمرو دياب: الاسم المنقوش على سلسلتها مفاجأة

صور جديدة من خطوبة نور عمرو دياب: الاسم المنقوش على سلسلتها مفاجأةواستعرضت نور عمرو دياب خلال الصور، فستانها وخاتم الخطبة الماسي الذي ارتدته في يدها أمام الكاميرا في سعادة.

وفي صورة أمامية قريبة، ظهرت السلسة التي ترتديها نور في رقبتها واضحة، ليظهر القلب الخاص به على شكل اسم واختارت نور اسم عائلتها وهو دياب، ليكون النقش الخاص بها.

صور جديدة من خطوبة نور عمرو دياب: الاسم المنقوش على سلسلتها مفاجأة

وخطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد، وله حسابين على إنستقرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور.

الجمهور يتفاعل مع صور نور عمرو دياب

لاقت الصور التي نشرتها نور عمرو دياب من خطبتها، تفاعلا كبيرا من الجمهور وبخاصة السلسة التي لفتت الأنظار وجعلتهم يعلقون عليها.

وقال البعض: "واو جميلة ما شاء الله "دياب" حبيت السلسلة جدا"، "السلسة تحفة واسم دياب منور"، "نور أنتي جميلة وكل حاجة وحقيقي منتهى الرقة، لكن اللي لفت نظري أوي السلسة اللي أنتي لابساها والاسم، فرحت أوي أنك حاطة اسم عيلتك في سلسلتك وبصراحة اتفاجئت".

في حين أشاد البعض بجمال نور وشخصيتها قائلين: "ما شاء لله جمالك مميز سبحان الخالق"، "أجمل عيون وأحلى عيون"، "أشعر شخصيتك مليانة وقوية وخالية من التفاهات".

من ناحية أخرى انتقد البعض إطلالة نور رغم اعترافهم بجمالها وقالوا: "أنت  كلش حلوة بس طريقه المكياج وطريقه التصوير غلط".

ونصح البعض نور عمرو دياب بتغيير مكياجها وتسريحة شعرها: "نور أنتي قمر لكن يفضل ما تستخدمي كحل أيلاينر على الجفن الخارجي، لأنه يكبر عيونك بزيادة أو استشيري ميكب أرتست تشوف وش يناسب عيونك"، "نور أنت جميلة ولكن يمكنك إبراز هذا الجمال بشكل أكبر من خلال وضع مكياجك بالطريقة التي تناسبك، لذا توقفي عن تفريش حواجبك بهذا الشكل، إنها جميلة بالفعل كما يجب أن يكون محدد العيون داخل عينيك لأن لديك عيون واسعة جدًا وجميلة، يرجى تجربة هذه النصائح وأنتي سوف تحبينني"، "بصي يا قمر عينك مش لازم تحطي لها كحل من تحت أنتي محتاجه خط الأيلاينر من فوق عريض لبره هيظبط عينك أكتر".

وكانت نصيحة تغيير المكياج هي النصيحة الأبرز التي تلقتها نور عمرو دياب من متابعيها.

نور عمرو دياب

نور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، تبلغ من العمر 31 عاماً، درست نور العديد من التخصصات؛ أولها البيولوجي، وقامت بتحضير ماجستير في التسويق بالإضافة إلى إدارة الأعمال.

وأجادت نور لغة الإشارة بالإضافة إلى إجادتها اللغات العربية والإنجليزية والإسبانية، وبعد تفوقها الدراسي وإيجاد فرصة عمل اختارت نور الاستقرار في لندن.

تحافظ نور على رشاقتها ووزنها باستمرار، واستقرت على أن تتبع الحمية النباتية وأن تتجنب تناول كل أنواع اللحوم.

ويبدو أنها تسير على خطوات والدتها للحفاظ على جمالها، وظلت نور لفترة طويلة بعيدة عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها بدأت مؤخراً التواجد على السوشيال ميديا.

وقالت نور عمرو دياب إن هوايتها التي تستمتع بها هي الرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، مضيفة أنها تحب أفلام مارفيل ولعب الفيديو جيم والنوم كثيراً.

وحول إمكانية الدخول إلى عالم التمثيل أوضحت أنها لم تخطط لهذا الأمر حالياً وفي حال قررت دخول التمثيل على خطى والدتها فأنها ستحصل على الدورات لتكون مؤهلة للعمل بالمجال الفني ووجهت سؤالاُ إلى متابعيها إذا كانوا يريدون مشاهدتها وهي تمثل أم لا؟.

وكشفت نور قبل فترة أنها تعمل على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة قريباً مؤكدة أن تصميم الأزياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار