أكرم حسني يتوعد عمرو دياب: فضيت لك

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
أكرم حسني يتوعد عمرو دياب: فضيت لك

مازح الفنان أكرم حسني، مواطنه الفنان عمرو دياب، معلناً الانتهاء من تصوير فيلم العميل صفر تمهيداً لعرضه في دور العرض السينمائية خلال الفترة القادمة.

أكرم حسني يمازح عمرو دياب

ونشر أكرم حسني صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر فيها بلوك من حفل الفنان المصري الأخيرة في الساحل الشمالي.

وعلق تامر حسني على الصورة ممازحاً عمرو دياب، قائلاً: "فركش فيلم العميل صفر وفضيت لك يا هضبة Amr Diab بعتذر عن سوء منظري" وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة أكرم حسني.

يذكر أن العميل صفر من إخراج كريم العدل وبطولة الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أسماء أبواليزيد، فاطمة البناوي، فيدرا، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عامل أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك من خلال العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها إلى أن يستطيع في النهاية أن يثبت أنه بطل حقيقي.

أكرم حسني وعمرو دياب

يذكر أن تلك لم تكن المرة الأولى التي يمازح فيها أكرم حسني عمرو دياب فقبل أشهر حرص على السخرية من عدم لياقته البدنية مقارنة بالأخير.

نشر الفنان المصري أكرم حسني صورة جمعته مع مواطنه النجم عمرو دياب، خلال احتفالية تكريم الموسيقار هاني شنودة بالعاصمة السعودية، الرياض.

وعلق أكرم حسني على الصورة التي جمعت بينه وبين عمرو دياب وشيكو، لافتاً إلى رشاقة عمرو دياب مقارنة بهما، وكتب "أنا وشيكو: هنأكل إيه بعد الحفلة؟" ثم كتب تعليقا ثانيا في أسفل الصورة: "لازم نتمرن وهنبدأ من يوم السبت"، في إشارة إلى عزمه إنقاص وزنه والاهتمام بلياقته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار