شيرين رضا عن عمرو دياب: لا ينفق على ابنته وهذا سبب طلاقهما

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
شيرين رضا عن عمرو دياب: لا ينفق على ابنته وهذا سبب طلاقهما

كشفت الفنانة شيرين رضا عدد من التفاصيل والأسرار في حياتها الشخصية وعلاقتها بالفنان عمرو دياب، رغم الانفصال الذي وقع بينهما منذ سنوات وسبب عدم إنفاقه على ابنتهم نور التي تقيم في لندن، وفجرت مفاجأة حول تفاصيل زواجها من عمرو دياب.

شيرين رضا تكشف سبب عدم إنفاق عمرو دياب على ابنتهما

وأوضحت شيرين رضا خلال لقاء لها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة أن عمرو دياب لا ينفق على ابنتهما نور التي تقيم في لندن، مشيرة إلى أنه كان ينفق عليها لحين إتمام دراستها وعندما أنهتها بدأت في العمل لكي تعتمد على نفسها.

ولفتت شيرين رضا أنها عايشت الكثير من النماذج التي دمرت الأموال حياتهم وأفسدتهم، ولم تكن ترغب في أن يصبح ذلك مصير ابنتها، مشيرة إلى أنها تربت على الاعتماد على نفسها منذ أن كانت في سن الخامسة أو السادسة.

وأشارت إلى أن ابنتها غير محرومة من الأموال لكنها تعتمد على نفسها، مؤكدة أن عمرو دياب هو من اتخذ قرار عدم الإنفاق عليها بعد الانتهاء من دراستها، متابعة: "عمرو دياب اللي أخذ القرار ومعرفش إذا كان بيعمل كدا مع ولاده التانيين ولا لا".

وحول خطبتها من شاب بريطاني دون حضورها أو حضور والدها، لفتت شيرين رضا أن طريقة خطبة ابنتها لم تكن تقليدية لكنها كانت بطريقة مختلفة بسيطة وفجأة.

وقالت شيرين رضا: نور كانت بتعمل فوتوشوت ولما لفت لقته بيقدم لها الخاتم وعلى ركبته"، مؤكدة أنها لم تحب أن تتدخل في اختيارها، ولم يتقدم الشاب لخطبتها منها أو من عمرو دياب لأنهما يفكران بطريقة مختلفة.

خطبة نور عمرو دياب

وأضافت أن ابنتها تعتبر ان الزواج والخطبة قرارها، مشيرة إلى أن ما حدث في خطبة نور عمرو دياب جعلها سعيدة للغاية لأن أمنيتها في الحياة أن تكون ابنتها سعيدة بالطريقة التي تريدها.

انفصال شيرين رضا عن عمرو دياب

وخلال الحديث، تطرقت شيرين رضا لعلاقتها مع الفنان عمرو دياب وسبب انفصالهما بعد 3 سنوات فقط من الزواج، قائلة: "تم الانفصال بعد أن أصبحت الحياة بيننا مستحيلة".

وأكدت أنها لم تكن قادرة على مواصلة الحياة معه: "مبقتش قادرة اشتري دماغي"، موضحة أنهما كانا كثيري الشجار، لذا قررا الانفصال كي لا يخسرا بعضهما كصديقين.

وأضافت أنه في حال استمرار الحياة بهذه المشكلات التي كانت تكبر بينهم لن يكونوا قادرين على النظر في وجوه بعضهما البعض فيما بعد.

وفجرت شيرين رضا مفاجئة حول انفصالها عن عمرو دياب، مشيرة إلى أنهما كانا يعرفان بعضهما جيداً، متابعة: "وبالنسبة لمين شد الثاني الأول، هو اللي جري ورايا"، مؤكدة أنه كان صريحاً وواضحاً للغاية وقال لها بصراحة إنه يريد مقابلة والدها والزواج منها.

ولفتت الإعلامية بسمة وهبة إلى أن عمرو دياب أيقظ والد شيرين رضا من النوم ليخبره أنه يريد الزواج من ابنته، ووافق الفنان محمود رضا لأنه كان يريد العودة للنوم مجدداً.

وتحدثت بسمة وهبة عن الطريقة التي قبلت بها شيرين رضا الزواج من زوجها الثاني بعد الطلاق من عمرو دياب، مشيرة إلى أن زوجها ركع على الأرض وطلب منها الزواج، وهو ما أقرت الفنانة المصرية بصحته.

شيرين رضا تتعرض للخيانة

وحول تعرضها للخيانة، أوضحت شيرين رضا أنها كانت خيانة مزدوجة لأنها كانت من أقرب صديقاتها مع زوجها ورفضت الإفصاح عن هوية زوجها الذي تعرضت للخيانة معه، واكتفت بالقول: "كنت في سن صغير وقتها".

واتهمت شيرين رضا صديقتها بالتسبب في الخيانة مؤكدة أن خيانة الأصدقاء تختلف في رأيها عن خيانة الزوج، قائلة: "وجع الخيانة بيفرق خانك مع مين"، مؤكدة أنها لا تصاب بصدمة عندما تعلم أن هناك رجل خان زوجته لأنها واقعية، متابعة: "لكن لو خانك مع صاحبتك مش زي لو خانك مع واحدة غريبة الوجع بيكون أكبر".

وأكدت أن زوجها هو من اعترف لها بخيانته وأخبرها بما حدث كي لا تستمر في تلك الصداقة، مشيرة إلى أن خيانة صديقتها مع زوجها لم تكن السبب الوحيد لانفصالها عن زوجها مشيرة إلى أنه كان هناك أسباب أخرى واكتفت بالقول بأن صديقتها لم تكن تنتمي للوسط الفني بل كانت تربطها بها علاقة قوية وصديقة عمرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار