صور حماقي يواصل تألقه للمرة الرابعة بالسعودية بحضور الالاف

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2019
صور        حماقي يواصل تألقه للمرة الرابعة بالسعودية  بحضور الالاف

سامح المنسى 

مصر       :       يواصل الميجا ستار محمد حماقي نجاحات حفلاته  الغنائية بالمملكة العربية السعودية ليشعل حفله الرابع والذي أقيم للمرة الأولي في تاريخ جدة والممكلة بجوار البحر وبالتحديد علي شاطئ درة العروس بالإضافة الى الحضور الجماهيري الضخم وتجهيزات ال "لايف" التي تم تنفيذها بمواصفات عالمية لم يسبق حدوثها بالمملكة. 

شهد الحفل حضور الألاف من مختلف الجنسيات العربية وبخاصة أبناء الخليج العربي وصعد حماقي علي خشبة المسرح ليفتتح وصلته باغنية "نفسي ابقي جنبه" وسط عاصفة وموجات متتالية من التصفيق وهتافات اعجاب الجمهور الذي حرص على تصوير العديد من مشاهد الحفل كفيديوهات والبث اللايف بهواتفهم المحمولة .

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وسط حراسة مشددة وحرص في بداية فقرته علي توجيه الشكر للجمهور السعودي المقرب لقلبه ولحفاوة استقبالهم له في لقائه الرابع معهم بالممكلة وسط المزيد من أجواء الإثارة وهتافات الإعجاب. 

قدم حماقب العديد من أغانيه المميزة منها "كل يوم من ده" ،" يزلزل "، "صور" ، "ليلي "،"من البداية" ،"راضيني" و"يا ستار" والعمل ايه".. بالإضافة إلي "ما بلاش " .. وغيرها ممن شهدت تفاعلا غير مسبق من حيث مشاركة الجمهور في ترديد كلمات كل أغنية بشكل لافت للنظر. 

أقيم الحفل بمواصفات لايف عالمية من حيث ابهار الإضاءة  والمؤثرات البصرية بالإضافة إلى أجواء التفاعل الجماهيري التي كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي خاصة بأنه أولى حفلات الشواطئ في تاريخ المملكة 

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالممكلة العربية  قد سبق وأعلن منذ أيام  عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأنه تقرر أقامه حفل حماقي الرابع داخل منتجع درة العروس .. عقب النجاح والإقبال الكبير الذي شهدته حفلاته  السابقة بالمملكة .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار