نادية العراقية تتعرض لنزيف حاد في العين وتجري جراحة للمرة الرابعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
نادية العراقية تتعرض لنزيف حاد في العين وتجري جراحة للمرة الرابعة

أعلنت الفنانة نادية العراقية، تعرضها لنزيف حاد في العين اليمنى، مما جعلها تطلب من جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها والتماثل للشفاء دون أي أضرار جسيمة.

نادية تخضع للجراحة للمرة الرابعة

وكتبت نادية العراقية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة:"نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفه ادعوا لي.. لا حول ولا قوه إلا بالله".

سبب مرض نادية العراقية

وفي تصريحات صحفية أكدت نادية العراقية أنها أصيبت بحالة اكتئاب نظرا لعدم عرض أعمالا عليها وقالت "صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا".

وأكدت أن نقابة المهن التمثلية لم تقف إلى جانبها مطلقا  وأن هذه العمليات مكلفة للغاية ويصعب عليها تحمل تكلفتها وحدها فلابد أن تكون عضوة في النقابة ولا تعرف سبب عدم قبولها في النقابة حتى الآن.

وتابعت "دي رابع سنة يحصلي كدا دي قهرة كل رمضان أنا كنت الفنانة بتاع رمضان كل سنة بشارك في 6 أعمال بقالي سنين دلوقتي بعمل حاجات عبيطة جدا مش بحب أذكرها .. انا قاعدة ليه هل أنا فاشلة مبعرفش أمثل؟ اللي هما بيقولوه مبعرفش أقوله".

"اتنين في الصندوق" آخر أعمال نادية العراقية

جدير بالذكر أن خر أعمال الفنانة نادية العراقية هو مشاركتها في مسلسل "اتنين في الصندوق" الذي عرض في رمضان 2020 الماضي مع حمدي الميرغني ومحمد أسامة "أوس أوس" وكانت تقوم بدور "أم شيماء".

وهو مسلسل كوميدي حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا.

معلومات عن نادية العراقية

ممثلة عراقية، وُلدت في العراق عام 1963، وبدأت مشوارها الفني في المسرح والتليفزيون العراقي، ثم إنتقلت إلى مصر وشاركت في أدوار ثانوية صغيرة، كما شاركت في عدد من الإعلانات التجارية، كانت بداية عملها في مصر من خلال المشاركة بمسلسل (سامحوني ماكنش قصدي) عام 2000، ثم فيلم (أفريكانو) بالعام التالي، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي من أبرزها (أبو علي، حاحا وتفاحة، ورقة شفرة).