جليلة المغربية تتحدث عن سبب شماتتها في حبس دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
جليلة المغربية تتحدث عن سبب شماتتها في حبس دنيا بطمة

أثارت الفنانة المغربية جليلة، جدلا واسعا بتصريحاتها الأخيرة، حول عدد من النجوم والمشاهير في الوطن العربي، كانت أخرهم مواطنتها الفنانة دنيا بطمة، التي أبدت فرحتها في الحكم السابق بحبسها بسبب حساب حمزة مون بيبي.

جليلة من ضحايا حساب حمزة مون بيبي

أوضحت جليلة أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي هشام حداد في برنامج المزح نصو جد، أنها ليست ملاكاً ولكنها بشراً تحمل جزءاً من الشر، ولذلك فقد فرحت وانتباتها السعادة بسبب الحكم بحبس دنيا بطمة سابقا، في قضية حساب حمزة مون بيبي الشهيرة.

وأضافت الفنانة المغربية أنها تعرضت للابتزاز عن طريق حساب حمزة مون بيبي، قائلة: "كل إنسان بالدني عنده شوية شر، طبعا فرحت بحبسها لأنه أنا كنت من ضمن الضحايا اللي ابتزوهم بالحساب التابع لهم".

تابعت: "أكيد بدي أفرح، حدا حكى عن عرضي وعن أهلي أكيد فرحت لها، والحمد لله غن القضاء المغربي أخد مجراه.

شاهدوا جليلة المغربية تتحدث عن دنيا بطمة

وكانت جليلة المغربية قد علقت على الحكم الصادر في يناير 2021 بحبس دنيا بطمة، وكتبت عبر منصات التواصل الاجتماعي: "ربي كبير الظلم اللي تعرضنا له كلنا ما كان هين دموعنا ودموع أمهاتنا ما كانت سهلة بالمرة.. دعوات المظلوم مو هينة عند رب العالمين أبدا".

وكان القضاء المغربي قد  أدان المطربة دنيا بطمة في القضية الشهيرة، والتي عرفت باسم قضية حمزة مون بيبي، وأصدرت محكمة الاستئناف في مراكش حكمها النافذ بحبس بطمة 12 شهراً.

جليلة المغربية واسمها الحقيقي جليلة حمليل، هي حاملة للجنسية المغربية، وتعيش في الإمارات، وهي من مواليد 16 يوليو عام1985، ولدت فى مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان  ثم بدأت مشوارها الفني في عام 2000. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار