صور قديمة للفنانة فاطمة عبدالرحيم مع ابنتها: هل تشبه ياسمين عبدالعزيز؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
صور قديمة للفنانة فاطمة عبدالرحيم مع ابنتها: هل تشبه ياسمين عبدالعزيز؟

نشرت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، صور قديمة للفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم، مع ابنتها، وعلقت بأنها تشبه كثيرًا الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز.

ونشرت مي العيدان، الصور، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مصحوبة بتعليق "صوره قديمه للفنانه فاطمه عبدالرحيم مع ابنتها تشبه ياسمين عبدالعزيز وهي صغيره".

وببينما اتفق عدد من متابعي الإعلامية الكويتية الشهيرة، مع الشبه بين فاطمة عبد الرحيم، وياسمين عبد العزيز، رأى آخرون أنه لا يوجد تشابه بينهما، سوى في لون الشعر وطوله.

صور قديمة للفنانة فاطمة عبدالرحيم مع ابنتها: هل تشبه ياسمين عبدالعزيز؟

وكانت الفنانة البحرينية، فاطمة عبد الرحيم، قد كشفت مؤخرًا عن عمر ابنتها ليال، حيث ردت فاطمة على المتابع بنشر صورة لابنتها في مرحلة الطفولة، وعلقت فاطمة عبدالرحيم بأن الأيام تجري بسرعة كبيرة وأن ابنتها الآن اصبحت طبيبة ويمكن أن نطلق عليها الدكتورة ليال.

وتعد ليال هي الابنة الثانية للفنانة فاطمة عبد الرحيم، التي تزوجت مرة واحدة من والد ولديها نوح وليال، إلا أن علاقتهما لم تستمر وحصل الطلاق. ثم رفضت فاطمة عروض الزواج مشيرة لصعوبته في ظل وجود الأولاد، الذين أصبحوا أكبر من قبل.

وكانت فاطمة عبدالرحيم قد دخلت في علاقة حب بعد طلاقها، إلا أن مشروع الزواج لم يكتمل، وعلى هذا الأساس تقوم بتربية ولديها بمساعدة والدتها، لكي تستطيع التوفيق بين عملها وعائلتها.

وكانت مي العيدان نفسها، من نشرت مؤخرًا تفاصيل خلاف الممثل والمنتج الكويتي نايف الراشد، مع الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم، الذي وصل إلى ساحات المحاكم.

حيث أوضح الراشد أنه لم يبدأ في مقاضاتها. وقال في مقابلته مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، إن فاطمة عبدالرحيم، تعاقدت مع شركته على المشاركة بالتمثيل في مسلسل ”لقيت روحي“، ثم تفاجأ القائمون على تنفيذ الإنتاج بعدم تواجدها، وسفرها للبحرين لتصوير مسلسل آخر بعنوان ”باب الريح“.

وأضاف: ”عقب الإنتاج تواصلت معها هاتفيا، وكانت تتحدث بأسلوب غير جيد.. تقول إنها ستكون باكرا في المطار وعلى الشباب انتظارها ولكنها لم تأت.. كنت أرغب في رفع دعوى قضائية ضدها ولكن تراجعت، غير أنها هي من قامت برفع دعوى ضد الشركة وخسرتها“.

وأشار نايف الراشد، إلى أنه ربما تكون فاطمة عبدالرحيم ”رأت أن العمل في البحرين كان أفضل بالنسبة لها، ولكن كان لابد من الإبلاغ بذلك حتى لا تتسبب في أزمة إنتاجية“.

صور قديمة للفنانة فاطمة عبدالرحيم مع ابنتها: هل تشبه ياسمين عبدالعزيز؟

وكان أول ظهور قوي لفاطمة عبدالرحيم في المسلسل السعودي "عائلة أبو رويشد" ومن بعده بدأت بأخذ العديد من أدوار البطولة، خاضت أول بطولة سينمائية لها في عام 2003 من خلال فيلم الرعب "زائر" ثم شاركت بعدد من الأفلام.

يحتوي السجل الفني لفاطمة عبدالرحيم على أكثر من 50 مسلسلاً تلفزيونياً و10 مسرحيات و6 أفلام.

وحصلت فاطمة عبدالرحيم على عدة جوائز بأبرزها،  جائزة أفضل ممثلة بدور ثانوي في مهرجان الخليج المسرحي إضافة إلى شهادة تقدير كأفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي.

أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة فاطمة عبدالرحيم: " ظل الياسمين"،" الساكنات في قلوبنا"،" جنون الليل"،" نساء من زجاج".

وأبرز الأعمال التي قدمتها فاطمة عبدالرحيم على خشبة المسرح: " بيت خاص جدا"،" وناسة"،" شباب الجامعة".