صورة تثير القلق على صحة ياسمين صبري والفنانة المصرية تحذفها سريعاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
صورة تثير القلق على صحة ياسمين صبري والفنانة المصرية تحذفها سريعاً

أثارت ياسمين صبري القلق بشأن حالتها الصحية بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام حيث ظهرت الفنانة المصرية وعلى يدها أثار المحاليل الطبية.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة وهي تمارس التمارين الرياضية وتلتقط لنفسها صورة في المرآة تبرز تفاصيل إطلالتها التي اعتمدت فيها على بنطال وتي شيرت رياضيين باللون الأسود.

 ياسمين صبري بإطلالة رياضية

وفي يدها اليسرى ظهر غطاء طبي على جزء من يدها يشير إلى لجوئها لبعض المحاليل الطبية، لتبدأ التساؤلات على الصورة بمجرد نشرها، ثم فاجأت ياسمين صبري الجمهور بحذف الصورة والاكتفاء بنشرها مجددا عبر خاصية القصص القصيرة فقط.

بمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات المتسائلة على صورة ياسمين صبري، فبينما اعتبر البعض أنها خضعت لمحاليل لحصول الجسم على فيتامينات على غرار ما تفعله النجمات في الفترة الحالية، رأى آخرون أن الفنانة الشهيرة تعرضت لوعكة صحية لا تريد الإفصاح عن تفاصيلها وزادت الشكوك بعد حذف ياسمين صبري للصورة.

ومن بين التعليقات: "اتحسدتي يا ياسمين إيه اللي في إيدك ده؟"، "الصورة حلوة بس إيه اللي في إيدك واضح إن كان فيه مشكلة صحية طمنينا عليكي لأن الكلام شكله كبير وفيه محاليل وكدة"، "بتاخدي فيتامينات أصالة ولا أيه".

صورة تثير القلق على صحة ياسمين صبري والفنانة المصرية تحذفها سريعاً

وتشارك ياسمين صبري الجمهور دائما بمجموعة من الصور التي توثق رشاقتها ولياقتها في التمارين الرياضية، فهذه الصورة ليست الأولى، إلا أنها أثارت التساؤلات حول صحة ياسمين صبري بعد قيام الفنانة الشهيرة بحذف الصورة بشكل مفاجئ بعد ساعات قليلة من نشرها.

واعتمدت ياسمين صبري في الصورة التي استعرضت فيها رشاقتها وأثارت التساؤلات حول حالتها الصحية على بشرة خالية من المكياج، وتسريحة الشعر المرفوع التي تختارها دائما لإطلالاتها الرياضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار