جيجي حديد تستعد للكريسماس بأول صورة لها مع ابنتها: هذا ما قالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
جيجي حديد تستعد للكريسماس بأول صورة لها مع ابنتها: هذا ما قالته

تستعد عارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، للكريسماس، حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، مجموعة من الصور التي استعرضت فيها ديكور منزلها في نيويورك، ونشرت أول صور لها مع ابنتها.

صور ابنة جيجي حديد

ونشرت جيجي حديد مجموعة من الصور التي أظهرت استعدادها وأسرتها لأعياد الكريسماس، ومن بينهم صور وهي تحمل طفلتها، حيث ظهرت عارضة الأزياء العالمية وهي ترتدي آيس كاب، وجاكت طوي من الصوف، وتضع ابنتها في أحضانها، معلقة على الصور: "نوع جديد من التعب والانشغال.. ولكنه الأفضل لذلك فبدأت تجهيز ديكور الكريسماس مبكراً".

كريسماس

عائلة جيجي حديد

كانت يولاند حديد، نشرت أولى صورها مع حفيدتها من ابنتها الكبرى، جيجي حديد، وظهرت في الصورة وهي ممسكة بيد الحفيدة، التي لم يُعلن عن اسمها حتى الآن، معلقة عليها بكلمات عاطفية، حيث ظهرت في الصورة يدها وهي تمسك بيد حفيدتها التي كانت ترتدي ملابس باللون الأبيض، وعلقت يولا حديد على الصورة وكتبت: "قلبي يدق بالكثير من الحب والفرح لهذه الطفلة الصغيرة، إنها ملاك مرسلة إلينا من فوق.. أشكر الأم والأب لأنهما منحاني هذه اللحظات معها".

جيجي حديد وابنتها

صور ابنة جيجي حديد

لم تنشر جيجي حديد صور حملها إلا في الأشهر الأخيرة، حيث نشرت أولى صور حملها قبل ولادتها بأشهر قليلة، واستعرضت الموديل العالمية حملها الأول من المغني العالمي، زين مالك، ونشرت في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام،  مجموعة من الصور والفيديوهات التي أظهرت بروز بطنها وشكل قوامها في أشهر الحمل الأخيرة.

وبعد إثارة التساؤلات حول إخفائها حملها، ردت جيجي حديد على إدعاءات إخفاء الحمل، نافية ما نشرته إحدى الصحف لأجنبية حول محاولتها إرتداء ملابس تخفي بروز بطنها، كمحاولة منها لاخفاء حملها.

منزل جيجي حديد

وقالت جيجي حديد في تعليق لها على الخبر المنشور: "إخفاء! قلت إنني ارتديت الجامب سوت وإن الإطلالة الأمامية والجانبية مختلفة من الناحية البصرية، ولكن لم أفعل ذلك عن قصد أو تعمد مني أو كمحاولة لاخفاء أي شيء".

وأضافت: "وسوف أكون سعيدة وفخورة عندما أنشر صور لحملي، وسأفعل هذا عندما أشعر بالرغب به".

وبعد ولادة ابنتها، لم تشارك جيجي حديد صور ابنتها، لتفاجئ متابعيها اليوم بنشر أولى الصور مع ابنتها، وهي تستعرض استعداداتها للاحتفال بأعياد الكريسماس.

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزوجها

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.

وضعت جيجي حديد ابنتها من زين مالك، واستقبل الثنائي طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة، ونشر المغني زين مالك صورة دافئة تركز على يده وهي تحتضن كف ابنته عبر حسابه على "انستقرام" وكتب في تعليقه عليها: "طفلتنا هنا.. سليمة وجميلة.. سيكون أمر مستحيل أتمكن من التعبير عن شعوري الآن. الحب الذي أشعره نحو هذا الإنسان الضئيل أكبر من إدراكي. أنا ممتن لمعرفتها وفخور لأطلق عليها خاصتي، وشاكر للحياة التي سنحظى بها معاً".

وخبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

ولم تمر أيام على ولادتها، إلا وفاجئت جيجي حديد جمهورها بصور أبرزت استعادتها لوزنها سريعاً، حيث ظهرت بقوام ممشوق، أدهش متابعيها.