شقيق ياسمين عبدالعزيز ينشر صورة قديمة لهما ورسالة مطمئنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
شقيق ياسمين عبدالعزيز ينشر صورة قديمة لهما ورسالة مطمئنة

نشر الممثل المصري، وائل عبد العزيز، صورة قديمة له تجمعه بشقيقته الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، مرسلًا من خلالها رسالة طمأنة لجمهورها.

نشر وائل عبد العزيز، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز، وعلق كاتبا: "هانت يا روحي ❤".

تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز:

كان شقيق ياسمين وقد حرص على إرسال رسائل طمأنة لجمهورها بعدما أعلن أنها في فترة التعافي. وفي السياق، نفى مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ما تردد من أنباء بشأن خضوعها لجراحة جديدة خارج مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدة أن هذه الأنباء غير صحيحة.

وقال المصدر في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن الحالة الصحية لياسمين شبه مستقرة، ومن المقرر مغادرتها للمستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، بحيث تعود لمنزلها لاستكمال علاجها تحت إشراف طبي، مضيفا أن زوجها الفنان أحمد العوضي، يلازمها دوما في المستشفى.

وأوضح المصدر، أن ياسمين واعية تماما لما يحدث حولها، ولكن لا زال الأطباء يمنعون الزيارات عنها، ومن المقرر أن يستمر منع الزيارة عند عودتها لمنزلها.

وفي الوقت ذاتة كشف عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تتواجد حالياً داخل إحدى مستشفيات القاهرة.

وأكد أنها أصبحت في حالة أفضل، وأنها بدأت في تناول الطعام والحديث مع المحيطين بها.

كتب وائل عبد العزيز عبر صفحته على "فيسبوك":"ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام .. اطمنوا".

وكان الفنان أحمد العوضي، أعلن في 17 يوليو/تموز الماضي، عن خضوع ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثير الجدل بعد دخولها في غيبوبة نتيجة خطأ طبي كما أشاع البعض، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام.

ودخلت ياسمين عبد العزيز العمليات، لإجراء عملية إزالة ورم ليفي بالمنظار من الرحم، وهي عملية بسيطة، إلا أنها تعرضت لإهمال جسيم، من أحد الأطباء بالمستشفى أثناء الجراحة، مما تسبب في ثقب القولون لديها.

وبسبب ثقب القولون، نتج عن هذه الإصابة تسمم في الدم، بعد تسرب الفضلات إلى المعدة، مما اضطرها للخضوع ساعات مطولة لعملية جراحية أخرى، ودخولها في حالة غيبوبة.

موعد خروج ياسمين عبدالعزيز من المستشفى:

جدير بالذكر أن شقيق ياسمين عبد العزيز أوضح في مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب أن حالة ياسمين عبدالعزيز مستقرة إلى حد ما مؤكداً أنها ستكون في منزلها قريباً.

وعلق: "ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما، والأطباء أكدوا أنه خلال أسبوع أو 10 أيام ستكون في بيتها، ولكنها تعبانة ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، ولكن الحمدلله بقت أحسن كثير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور".

وأكد أنه حتى الآن ممنوع عنها الزيارة موجهاً الشكر لكافة المهتمين بحالتها الصحية، معلقاً: "إن شاء الله ياسمين تطلع قريب وأنا عارف أنها قوية، واحنا مش بنحب نتكلم عن مرضنا وكنت مانع ظهوري أو كلامي في أي قناة ولكن دي الحالة اللي اتكلمت فيها".

ونفى أن ياسمين عبدالعزيز لم تدخل في غيبوبة مثلما تردد خلال الفترة الماضية موضحاً حقيقة الأمر بأنها خضعت إلى عمليتين في المعدة وهو ما كان صعباً للغاية لذلك وضعت في العناية المركزة.

وتابع: "ياسمين مدخلتش في غيبوبة زي ما طلعت إشاعات بس عملت عمليتين في المعدة وده مش حاجة سهلة ودخلت بعدها العناية فضلت فترة، وبعدها انتقلت لغرفتها وكان ممنوع عنها الزيارة".

ولم يعلق شقيق ياسمين عبدالعزيز عن كونها ضحية خطأ طبي معلقاً: "في نقابات بتكلمنا ولازم النقابات تتدخل في الموضوع ده، والمهم عندي أن ياسمين تطلع، وده اللي يهمني فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار