صور نجوم الحلقة الاستثنائية من برنامج من سيربح المليون تحيي الذكريات

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
صور نجوم الحلقة الاستثنائية من برنامج من سيربح المليون تحيي الذكريات

حلقة استثنائية من البرنامج العربي الأشهر "من سيربح المليون" عرضت احتفالا بعيد MBC الثلاثين، فجددت معها الذكريات المقترنة بهذا البرنامج في ذهن كل مواطن عربي، وأشعلت الحنين للموسيى المميزة للبرنامج وجو الإثارة المصحوب بالأسئلة وإجابات الضيوف.

جرى تصوير الحلقة الاستثنائية من برنامج "من سيربح المليون" في لشبونة البرتغالية، بحضور أبرز وجوه MBC، إذ تحتفل مجموعة MBC السعودية، بالذكرى الثلاثين على تأسيسها، في سبتمبر/أيلول الجاري.

الحلقة الاستثنائية لبرنامج من سيربح المليون:

عرضت mbc، على قنواتها، مساء يوم السبت، حفل حضره مجموعة من نجوم الفن في العالم العربي ضمن حلقة خاصة من برنامج "مَن سيربح المليون" مع الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، جرى تصويرها في لشبونة البرتغالية مساء الأربعاء 8 سبتمبر/أيلول الجاري، بمشاركة وحضور أبرز وجوه MBC على مدى ثلاثة عقود منذ إطلاقها في عام 1991 وحتى اليوم، إلى جانب مجموعة من الصحفيين والإعلاميين العرب.

وخاض النجوم: يسرا، أمينة خليل، آسر ياسين، سمية الخشاب، ناصر القصبي، ظافر العابدين، ريم العبدالله، وباسل خياط، مسابقة المليون بكل شروطها، معتمدين على معلوماتهم تارة، ومستعينين بـ"صديق" تارة أخرى، و"تصويت الجمهور" كلما دعت الحاجة.

وبدأ عرض برنامج "MBC: ثلاثون عاما من الذكريات" على منصة "شاهد" اعتباراً من السبت، وتُعرض أغنية "غنوا للحياة" أيضا من السبت، كما تُعرض الحلقة الاستثنائية الخاصة من "صباح الخير يا عرب"، ضمن احتفالية 30 عاما MBC.

فوز فريق ناصر القصبي وسمية الخشاب:

احتفلت الفنانة المصرية سمية الخشاب والفنان السعودي ناصر القصبي بالفوز في برنامج "من سيربح المليون" في نسخته العربية ضمن الحلقة الاستثنائية بمناسبة الاحتفال بمرور 30 عامًا على إنشاء محطة "إم بي سي" السعودية.

وفاز الثنائي سمية الخشاب وناصر القصبي بمليون ريال سعودي ضمن الحلقة التي قدمها الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، الذي تولى منصب وزير الإعلام في لبنان مؤخرا.

ونشرت "سمية" صورا من الحلقة الاستثنائية التي تم تصويرها في العاصمة البرتغالية لشبونة، احتفالا بمرور 30 عاما على انطلاق محطة "إم بي سي" ومن المقرر التبرع بالمليون ريال سعودي لصالح الأعمال الخيرية.

وعلقت سمية الخشاب على الصورة: "كسبنا المليون في من سيربح المليون، في احتفالية 30 عام إم بي سي، مع المدهش ناصر القصبي في عمل خيري، وتهانينا لجورج قرداحي لتعيينه وزير الإعلام اللبناني".

كما أنها حرصت على تهنئة جورج قرداحي بتوليه حقيبة الإعلام في الوزارة اللبنانية الجديدة.

صور نجوم الحلقة الاستثنائية من برنامج من سيربح المليون تحيي الذكريات

كواليس الحلقة الاستثنائية من برنامج من سيربح المليون:

شهدت حلقة برنامج من سيربح المليون مشاركة العديد من الفنانين من بينهم ظافر العابدين مع ريم عبد الله، ويسرا مع باسل خياط، وآسر ياسين مع أمينة خليل.

والتزم النجوم المشاركون بمسابقة المليون بكل تفاصيلها وشروطها وقوانينها، مستعينين بصديق أحيانا، أو الاستعانة بتصويت الجمهور.

وقبل بداية الحلقة نشرت سمية الخشاب صورة لها برفقة ناصر القصبي على تويتر اكتفت بالتعليق عليها "ابشر يا الغالي".

وخلال الحلقة قدمت سمية الخشاب فقرة من أغنية :"أنا عايزة لامبورغيني لونها أحمر فاقع"، ما دفع بجورج أن يطلق عليها لقب "ملبن مصر"، وبعدها قال ناصر "أنا أستأذن".

وبدأت الحلقة بالثنائي باسل خياط ويسرا اللذان قررا أن ينسحبا بعد أن جمعا 250 ألف ريال سعودي، وفي الفقرة الثانية جاء ظافر العابدين وريم عبدالله، حيث كشف ظافر أنه بدأ يتحضر لتصوير الجزء الثالث من "عروس بيروت"، بالإضافة الى انتهائه من تصوير فيلم سينمائي في تونس، بينما أعلنت ريم أنها تجهز نفسها لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف".

كما اجتمع كل من أمينة خليل وآسر ياسين لاختبار معلوماتهما مع جورج، حيث نجحا في الإجابة على بعض الأسئلة وأخفقا في بعضها الآخر.

ذكريات برنامج من سيربح المليون عمرها 21 عامًا:

من سيربح المليون؟ (بالإنجليزية: Who Wants to be a Millionaire)‏ هو النسخة العربية من برنامج المُسابقات الشهير من سيربح المليون، يستعرض فيه أسئلة معلومات عامة يقدم جوائز مالية كبيرة لمن يجب بشكل صحيح ومتتالي على أسئلة البرنامج. عرض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناة إم بي سي 1 ولاحقا على قناة أو أس أن يا هلا.

قدم المسابقة الإعلامي جورج قرداحي. انطلق البرنامج في 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2000، أولى أيام شهر رمضان واستمر لعدة مواسم.

حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي ولدى عرب بالمهجر بسبب قيمة الجائزة المقدمة وهي 1.000.000 ريال سعودي وكذلك بسبب نوع الأسئلة والتشويق الذي تقدمه المسابقة. تم تسجيل حلقات البرنامج في استوديو النسخة البريطانية الأصلية في لندن، وفي يونيو 2001 انتقل إلى باريس ولاحقًا في 10 فبراير/شباط 2002 إلى مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة السادس من أكتوبر في مصر.

وهو من أهم البرامج على صعيد الإنتاج العربي، حيث أن البرنامج نال شهرة واسعة لا مثيل لها في الدول العربية، نافست البرنامج الأخرى بشكل رهيب من المحيط إلى الخليج. وهو أول برنامج أجنبي الفكرة يتم شراء حقوقه وإنتاج نسخة معربة في العالم العربي.

الألبوم التالي، يرصد الصور واللقطات العفوية والخاصة والمميزة، التي جمعت نجومًا من كافة أنحاء الوطن العربي في الحلقة الاستثنائية من برنامج "من سيربح المليون" التي تم تصويرها خصيصًا بالتزامن مع احتفال مجموعة MBC السعودية، بالذكرى الثلاثين على تأسيسها، في سبتمبر/أيلول الجاري. فشاهدوا الصور وجددوا ذكرياتكم من البرنامج الأشهر في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار